logo

بالفيديو : مدرب البرتغال سانتوس يحذر لاعبيه من غانا

تقرير SNTV
23-11-2022 18:25:45 اخر تحديث: 23-11-2022 18:26:14

( تقرير SNTV ) - حذر فرناندو سانتوس من المخاطر التي سيواجهها فريقه البرتغالي ضد غانا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة بكأس العالم.

وأشاد مدرب البرتغال بالمنتخبات الأفريقية ، قائلاً إنهم "موهوبون للغاية ولا يمكن التكهن بهم" ، واستشهد بفوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين في افتتاح حملتهم كمثال.
وعلى الرغم من مكانتها كدولة كروية مبدعة ، لم تتأهل البرتغال إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم إلا في مناسبتين في 1966 و 2006 ، وفشلت في تجاوز دور الـ16 في أربع من آخر خمس بطولات.

( مقتطف صوتي :

لقد خضنا مباريات ضد غانا في البطولات الماضية وكانت جميعها صعبة . في 2014 لعبنا ضد غانا في البرازيل وأيضًا في ساحل العاج. الفرق الأفريقية موهوبة للغاية ، ولا يمكن التنبؤ بها ، وكما ذكرت من قبل ، لقد تحسنت المنتخبات الأفريقية تقنيًا بطريقة متسقة للغاية. قبل بضع سنوات كانت فرقهم أكثر فردية لكنهم الآن أكثر استعدادًا. يمكننا أن نرى ذلك في المملكة العربية السعودية (التي تغلبت على الأرجنتين 2-1 في افتتاح كأس العالم) ، مرشح للنجاح في مرحلة المجموعات. لم نفكر بهذه الطريقة من قبل. أعتقد أن غانا لديها لاعبون موهوبون للغاية ومدرب ذو خبرة ، لذا ستكون المباراة صعبة علينا .

فرناندو سانتوس ، مدرب البرتغال ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV