logo

مواطن يعتدي على قسم المعارف في بلدية باقة الغربية

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-11-2022 16:56:53 اخر تحديث: 24-11-2022 05:51:59

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان مواطنا اعتدى اليوم على قسم المعارف في بلدية باقة الغربية بالشتائم والألفاظ النابية ، ومحاولة الاعتداء على الموظفات في قسم المعارف .


تصوير قسم المعارف


وقال وليد مجادلة مدير قسم المعارف في بلدية باقة الغربية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نستنكر ما حدث اليوم من اعتداء على قسم المعارف في بلدية باقة بعد ان قام احد المواطنين بالتهجم على موظفات القسم بالشتائم والألفاظ النابية وتخريب الممتلكات " .
واضاف :" الموضوع يعود الى قيام شخص من مدينة باقة الغربية بالتوجه لنا قبل فترة وجيزة ان ابنته تعاني من امراض صحية وبحاجة مرافقة في المدرسة، من خلالها طلبنا وثائق طبية ، وبعد فحص الوثائق الطبية، على الفور قام قسم المعارف وبلدية باقة الغربية بتعيين مرافقة على حسابه الخاص لابنته، لكن هذا الشخص عاد اليوم الى قسم المعارف وطلب تعيين مرافقة اخرى، وردنا كان ( عليك التوجه الى قوة العاملة في بلدية باقة الغربية وليس الى قسم المعارف ) " .
وتابع بالقول :" الاعتداء على أي موظف أثناء تأديته لعمله أمر مرفوض بتاتا ولا يمت للأخلاق والاحترام بشيء، وإننا إذ نستنكر مثل هذه التصرفات، ندعو جميع أهلنا في مدينة باقة الغربية لنبذها ومحاربتها والتحلي بروح التسامح والتفاهم، لأننا نرفض العنف بكل أساليبه وأشكاله قولا وفعلا، ونحن نعمل في قسم المعارف على خدمتكم وخدمة هذا البلد الطيب " .