logo

غوارديولا بعد تمديد عقده مع سيتي: بقيت لأفوز بالمزيد من الألقاب

تقرير SNTV
23-11-2022 14:42:07 اخر تحديث: 23-11-2022 14:42:38

( تقرير SNTV ) - وقع بيب غوارديولا عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي سيبقيه في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2025.

وكان من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني بنهاية الموسم، لكنه التزم بسنتين إضافيتين في ملعب الاتحاد.
انضم غوارديولا إلى السيتي في عام 2016 وأشرف على أنجح فترة في تاريخ النادي، حيث فاز بأربعة ألقاب للدوري وتسعة ألقاب كبرى، لكنه فشل حتى الآن في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع السيتي.
وسيستغرق التمديد وقته مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسع سنوات، وهو ما يتجاوز بكثير أي من وظائفه التدريبية السابقة.
وأمضى غوارديولا أربعة مواسم في برشلونة وثلاثة مواسم مع بايرن ميونيخ.
وقال يوم الأربعاء، لا أستطيع أن أقول شكراً كافياً للجميع في النادي لثقتهم بي. منذ اليوم الأول شعرت بشيء خاص لوجودي هنا، لا يمكنني أن أكون في مكان أفضل.

مقتطف صوتي 1:

(شكراً على إتاحة الفرصة. أولاً تهانينا على عقد الجديد. ستبقى مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين، أخبرنا دوافع قرارك في البقاء هنا؟)

"لأسباب عديدة، أولاً لا يمكنني إيجاد كلمات كافية لشكر النادي على ثقتهم بي. أعرف أنه ظاهرياً كان علي بذل الجهد لأكون حيث أنا، لكن الأمر معاكس تماماً.لذا أعتقد أنهم يثقون بي وأنا أريد التواجد هنا ولذلك تطلب الأمر فترة قصيرة لاتخاذ القرار بالمواصلة."

مقتطف صوتي 2:

(عن علاقتك بخلدون -مبارك رئيس مجلس الإدارة- وعن دعمه لك خاصة عندما أرسل لك رسالة دعم بعد التعادل مع إيفرتون؟)

"هذا أحد أسرار نجاح النادي. واثق أن الأمر حصل أيضاً مع مانويل بيليغريني من قبلي وروبيرتو مانشيني ومن سيخلفني، سيستمر الأمر بالحدوث ما دام خلدون موجوداً هنا مع بقية الأشخاص الموجودين هنا في النادي الآن.، سيستمر الأمر في الحدوث. على الناس أن تغير طريقة تفكيرها وأن ذلك حدث فقط لأنني بيب، الأمر أكبر من ذلك. الأمر يعود إلى النادي بنسبة 100%، يحرصون ويطمئنون مهما حدث معي في المستقبل. لأنني أقول دائماً إنه عقد لسنتين لكن الجميع يعلم أنه ما لم تستمر النتائج الجيدة فلن تعلم ما يمكن أن يحدث. لكن الحقبة الجديدة في النادي ستكون مذهلة طوال العقد القادم، حدث ذلك بفضل النجاح ي السنوات العشرة الأخيرة وبسبب الاستقرار. معظم الأندية تقف خلف المدرب بناء على النتائج، الدعم هنا غير مشروط. لأنهم يعرفون كيف يعمل الجميع بجد من أجل النادي بأفضل طريقة ممكنة."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV