logo

مدرب بولندا‭:‬ ليفاندوفسكي سيهز الشباك في كأس العالم رغم إهدار ركلة جزاء

تقرير SNTV
23-11-2022 14:02:18 اخر تحديث: 23-11-2022 14:02:38

( تقرير SNTV ) - دافع تشيسلاف ميتشنيويتش مدرب بولندا عن لاعبه النجم روبرت ليفاندوفسكي بعد اضاعة ركلة جزاء للمهاجم في الشوط الثاني أنقذها

 حارس مرمى المكسيك جيليرمو أوتشوا ، تاركًا بولندا لتكتفي بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء في كأس العالم.
وكانت هذه أول ركلة جزاء يهدرها ليفاندوفسكي للمنتخب الوطني حيث يبقى الهداف التاريخي لبولندا برصيد 76 هدفا ، لكنه فشل حتى الان في تسجيل اي هدف في نهائيات كاس العالم .
وكان التعادل السلبي نتيجة جيدة للأرجنتين التي خسرت أمام السعودية 2-1 في مباراة سابقة في المجموعة الثالثة حيث كان منتخب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي يعتبر على نطاق واسع المرشح للتاهل .

( مقتطفات صوتية:

1- حول عدم تسجيل ليفاندوفسكي أي هدف في كأس العالم؟

الجواب: سيحرز دائما ركلات الترجيح ، لا يهم إذا لم تسجل ركلة جزاء أو ركلتين ، فالأمر كله في يد أي لاعب في العالم يقوم بذلك. إذا نظرت إلى ميسي أو رونالدو ، يمكنك أن ترى عدد ركلات الترجيح التي فاتتهم في الماضي. لا يحدث هذا كثيرًا لروبرت ، لكنه حدث للأسف خلال هذه المباراة. '

2- رايه بمنتخب السعودية؟

الجواب: لم يكن لدينا أي تأثير على أي شيء حدث خلال مباراة الأرجنتين ضد السعودية .لعبت المملكة العربية السعودية بشكل لا يصدق ، وبدا أنها إحدى المباريات التي يمكن للأرجنتين أن تفوز فيها بنتيجة 4-0وبدا أنها قد تحدث خلال الشوط الأول ، لكن كل شيء تغير لاحقًا. هذه هي كرة القدم التي تعلمنا عن التواضع ، لكن الأمر الأسوأ بالنسبة للجميع في المجموعة ، بما في ذلك نحن والمكسيك ، أن الأرجنتين ارتكبت خطأً كهذا في مباراتها الأولى لأن فرصهم الآن أقل ويمكنهم اللعب بشكل أفضل وفعال ، لذا إنها بالتأكيد ليست أخبارًا جيدة للجميع. لكن هذا لا يهمنا ، ولا يزعجني. بعد كل شيء ، لن أسجل لميسي ولن أسجل لنا. لم نفز ، كان هناك تعادل. لا تزال هناك مباراتان متبقيتان ، لذا سيتعين علينا الانتظار .

تشيسلاف ميتشنيويتش ، مدرب بولندا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV