logo

وفد من الجبهة الديمقراطية الفلسطينية يزور الخارجية الروسية في موسكو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-11-2022 07:46:57 اخر تحديث: 23-11-2022 08:11:09

عقدت في وزارة الخارجية الروسية في العاصمة موسكو، مباحثات روسية – فلسطينية، سادها جو من التفاهمات بين الطرفين، ترأس الجانب الروسي فيها ميخائيل بوغدانوف،


الصور من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

ممثل الرئيس بوتين للشرق الأوسط، ونائب وزير الخارجية. ضم الوفد الروسي كلاً من: سافرونكوف فلاديمير كاربوفيتش، الممثل الخاص لوزير الخارجية الروسي لشؤون الشرق الأوسط، وكرمنيف إيغور ألكساندروفيتش، نائب مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية الروسية، وسبرينا تاتيانا فلاديميروفنا، السكرتير الثاني لقسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية الروسية، وأنطونيان أرتور إدواردوفيتش، السكرتير الثالث في الخارجية الروسية. ترأس وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان، نائب الأمين العام للجبهة، وضم الوفد عضوي المكتب السياسي علي فيصل، نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، وإبراهيم النمر (أبو بشار)، ويعقوب عبد الهادي، نائب ممثل الجبهة الديمقراطية في موسكو، وجودت إبراهيم، عضو قيادة منظمة الجبهة الديمقراطية في روسيا، وبحث الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه أكد فهد سليمان على أهمية إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية في إطار " م. ت. ف " ، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، عملاً بنتائج الحوار الأخير في العاصمة الجزائرية، والذي أتى في امتداد جولات الحوار في القاهرة وموسكو.