logo

مركز الاثارة العلمية في رهط ينظم احتفالا بإنطلاق فعالياته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-11-2022 21:22:19 اخر تحديث: 23-11-2022 04:42:56

شارك العشرات من الطلاب الجامعيين المتطوعين، في احتفال مركز الاثارة العلمية في المركز الجماهيري رهط بانطلاق فعاليات العام الجديد ، وذلك بحضور مدير المركز الجماهيري رهط 

فؤاد الزيادنة، والاخ قصي العمور، مركز فعاليات لا منهجية من خلال برنامج "شباب للتعليم اللامنهجي"، وسمر الشوربجي، مديرة مركز الاثارة العلمية.
حيث يعمل مركز الاثارة العلمية في المركز الجماهيري رهط على تمرير دورات في مجال العلوم والمعرفة لطلاب المدارس والروضات، وذلك من خلال تأهيل متطوعين اكاديميين.
من جانبها ، قالت مديرة مركز الاثارة العلمية سمر الشربجي :" احتفلنا بإفتتاح مركز الإثارة العلمية بفعاليات مثيرة ، حيث تقدم مضامين عن موضوع العلوم ، يشارك معنا اكثر من أربعين متطوعا، هذا المركز يقدم خدمات في العلوم لكل مناطق البلاد من الجنوب الى الشمال، وهو للسنة الثانية تحت برعاية المركز الجماهيري في رهط، وهناك إقبال من السكان للمشاركة وتسجيب أبنائهم في دورات علوم " .
أما فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، فقد قال :" نبارك افتتاح فعاليات هذا العام، ونأمل ان يكون عاما مثمرا وناجحا، من خلال مركز الاثارة العلمية ونسعى الى تطوير التفكير العلمي لدى الطفل، نهدف من خلال هذه الفعاليات والدورات الى اكتشاف بيل غيتس الجديد". 
يشار الى ان مركز الاثارة العلمية يستقبل سنويا الالاف من طلاب المدارس والروضات من كافة انحاء النقب، بالاضافة الى تمرير مئات الدورات والورشات العلمية خلال العام في المدارس والروضات في المدينة.

صور من سمر الشربجي