logo

مدرب كندا: ألفونسو ديفيز مستعد للمشاركة في مباراة بلجيكا

تقرير SNTV
22-11-2022 18:37:05 اخر تحديث: 22-11-2022 18:37:42

( تقرير SNTV ) - قال المدرب جون هيردمان الثلاثاء إن جميع لاعبي المنتخب الكندي يعيشون على أعصابهم مع اقتراب مباراتهم الأولى في كأس

 العالم منذ عام 1986.
وتلتقي كندا مع بلجيكا الأربعاء على ملعب أحمد بن علي لصالح الجولة الأولى من المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022
ومن المنتظر أن يبدأ مدافع بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز المباراة على الرغم من شكوك تعافيه التام من إصابة في أوتار الركبة.
وتضم المجموعة السادسة أيضاً منتخبي كرواتيا والمغرب.

مقتطف صوتي 2:

(عن مواجهة بلجيكا والتعامل معها على أنها نهائية؟)

"المتعة تأتي من خلال التنافس. وأعتقد أن عامل المنافسة ضد بلجيكا سيكون اختباراً حقيقياً للطاقم واللاعبين، وسيكون شيئاً سنتعلم منه، لكن الأهم هو أنه سيكون شيئاً نسعى خلفه. وأعتقد أن هذه هي الفرصة الحقيقة التي أمامنا هنا. أعتقد أنه عندما ندخل مباراة كبيرة كهذه فلن يكون عندنا الكثير لنخسره، إنها فرصة لجعلها المباراة النهائية الخاصة بنا وحسب. وهذا ما تمثله المباراة بالنسبة لكندا."

جون هيردمان، مدرب كندا

مقتطف صوتي 4:

(عن توقعاته في البطولة؟)

"نعم، توقعاتنا هي التطلع إلى مشاركتنا وحسب، ومحاولة الفوز بكل مباراة نلعبها. قلتها سابقاً، لدينا فريق قوي للغاية فيه العديد من اللاعبين الجيدين، وسنواصل القيام بما كنا نفعله. ستكون معركة، وسنقاتل في كل مباراة نلعبها، سنظهر أخوّتنا. نريد وضع كندا على الخريطة، ولذلك فنيتنا هي التمتع بوقتنا وحسب. كما تعلم نحن عملنا لوقت طويل من أجل الوصول إلى هنا. ولذلك فإن كل شيء يبدأ غداً، وسنكون معاً. سنظهر الأخوة التي تجمعنا ونحن على أهبة الاستعداد. (المدرب) جون دائماً ما يحرص على تجهيزنا ونتطلع لبدء رحلتنا."

أتيبا هاتشينسون، قائد كندا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV