logo

لويس إنريكي قبل مباراة إسبانيا وكوستاريكا في المونديال: أنا القائد

تقرير SNTV
22-11-2022 18:19:35 اخر تحديث: 22-11-2022 18:19:54

( تقرير SNTV ) - يؤمن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا وقائده سيرجي بوسكيتس بإمكانية أصغر لاعبي الفريق سناً بيدي وغافي بترك أثر كبير على

لاروخا خلال مونديال قطر.
يأتي ذلك فيما يستعد أبطال العالم 2010 لمواجهة كوستاريكا الأربعاء لصالح الجولة الأولى في المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي ألمانيا واليابان.

مقتطف صوتي رقم 2:

"سوف تكون مباراة صعبة بالنسبة لنا. ندرك أنها هذه هي المرة الثالثة التي تلعب فيها كوستاريكا في كأس العالم، وانهم يلعبون بشكل جيد للغاية، وينافسون بقوة دائما. الناس في تلك البلدان يعرفون كرة القدم جيدا، ويتنفسونها. لذا سوف تكون مباراة صعبة بالنسبة لنا. ولكن هدفنا ورغبتنا الأكيدة هي الفوز بالمباراة الأولى".

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا)

مقتطف صوتي رقم 3:

حول وجود خليط من اللاعبين اليافعين وذوي الخبرة في منتخبه؟

"اعتقد أن ذلك أمر ايجابي للغاية لأن اليافعين يزودون الفريق بالطاقة ونعمل على إدارة تلك الطاقة بالخبرة التي نمتلكها كطاقم فني، مع العمل للاستفادة من موهبة كل لاعب".

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا)

مقتطف صوتي رقم 4:

- حول الاثر المحتمل لمشاركة اللاعبين اليافعين بيدري وخافي؟

"هما يافعان للغاية. لقد فازوا بألقاب واكتسبوا الشهرة رغم صغر اعمارهم. ولكنهما هنا كجزء من المنتخب الوطني لكي يسهموا إذا ما كان ذلك بمقدورهم وإذا رأى المدرب ذلك أن يشركهما. هذا عمل جماعي وليس يتعلق بالمهارات الفردية. ولكن بالطبع ضم لاعبين موهوبين للغاية أمر جيد"

سيرجي بوسكيتس، قائد منتخب اسبانيا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV