logo

دياز: مقابلة رونالدو لم تؤثر على استعدادات البرتغال

تقرير SNTV
22-11-2022 12:29:46 اخر تحديث: 22-11-2022 12:30:20

( تقرير SNTV ) - أكد مدافع البرتغال، روبين دياس، اليوم الثلاثاء إن الفريق "يركز على الفوز على غانا وحسب، لا على شيء آخر".

وقال لاعب مانشستر سيتي إن التصريحات المثيرة للجدل التي كان قد أدلى بها زميله كريستيانو رونالدو في مقابلة تلفزيونية مع الاعلامي بيرس مورغان لم تؤثر على وحدة المنتخب وتركيزه في الاستعداد للمونديال.
منتخب المدرب فرناندو سانتوس يواجه فرقة "النجوم السود" يوم الخميس في مباراته الافتتاحية في منافسات المجموعة الثامنة، ثم يلعب أمام أوروغواي و كوريا الجنوبية.

مقتطف صوتي رقم 1:

حول المؤتمر الصحفي لكريستيانو رونالدو يوم الاثنين الماضي عقب مقابلته مع الاعلامي بيرس مورغان؟

"اعتقد انه كان من المهم أن يتحدث رونالدو يوم الإثنين، شأنه في ذلك شأن بقية اللاعبين. ان ذلك جزء من الترتيبات الموضوعة، وكان دوره قد حل يومها. لم يؤثر الامر أبدا على استعداداتنا أوعلى العمل الذي نقوم به منذ بداية المعسكر. لذا، ليس هناك ما يمكن إضافته حول هذا الموضوع".

مقتطف صوتي رقم 2:

حول مباراة غانا؟

"بالنسبة لي، وبالنسبة للجميع بصفة عامة، الشيء الوحيد في أذهاننا الآن هو الفوز على غانا. إذا لم نتغلب على غانا فأن الوضع سوف يكون مختلفا بالكامل. فلسفتنا في المنتخب هو أن نأخذ كل مباراة على حدة. نؤمن حقيقة بأن ذلك هو السبيل الأفضل من أجل المسيرة المتواصلة من الانتصارات التي نسعى لها. لذا، فإن تركيزنا ينصب بالكامل على الفوز على غانا".

روبين دياس، مدافع البرتغال)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV