logo

ميسي يستبعد عشية المباراة ضد السعودية الاشاعات بأنه يعاني من اصابة

تقرير SNTV
22-11-2022 06:47:12 اخر تحديث: 22-11-2022 06:47:47

( تقرير SNTV ) - شهد ملعب لوسيل يوم الاثنين مؤتمراً صحفياً قل نظيره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدرب، ليونيل سكالوني، جاء على

هامش استعدادات منتخب التانغو للمباراة الأولى في مونديال قطر أمام المملكة العربية السعودية.
واعترف ميسي خلال المؤتمر إنها فرصته الأخيرة للفوز بهذا اللقب الحلم بالنسبة له وذكر أن تقدم عمره جعله أكثر نضجا ولذلك سوف يستمتع بوقته في قطر دون أي احساس بالضغوط.
كما قام بتبديد شائعات حول صحته بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للأرجنتين خلال الحصتين الأولى والثانية.
لا شك في أن هذه المشاركة الأخيرة للاعب البالغ من العمر 35 عاما في نهائيات كأس العالم وهو يشارك في مونديال قطر في فترة تألق فيها لفريقه باريس سان جيرمان كما قاد فيها منتخب الأرجنتين للفوز العام الماضي بلقب بطولة كوبا أمريكا لأمم أمريكا الجنوبية.

(مقتطف صوتي (1):

"أشعر أنني جسديا بحالة جيدة جدا. في الواقع وصلت هنا وأنا أمر بلحظة عظيمة من ناحية شخصية وبدنية. لا أعاني من أي مشكلة. سمعت انباء افادت بأنني لم أحضر المران لأنني... حسنا، تدربت بصورة فردية لأنني تعرضت لضربة وابتعدت كاجراء احترازي، لكنني بحالة جيدة."

مقتطف 2:

"أسعدني أن العديد من المشجعين من غير الأرجنتينيين يتمنون فوز الأرجنتين (بكأس العالم) وأنا في معظم الاحيان سبب ذلك. في الواقع أنا دائما ممتن للحب والتقدير الذي حظيت به في مشواري الرياضي. وجدت في كل مكان ذهبت له حبا وهذا دليل آخر . أنا سعيد جدا لأن العديد من الناس يتمنون ما أتمناه."

ليونيل ميسي)

(مقتطف صوتي (3):

"لا يفوز عادة أكبر المرشحين بكأس العالم. ولذلك اؤمن من هذه الناحية أن هناك منتخبات كبيرة بين ثمان أو عشر منتخبات قادرة على الفوز بكأس العالم. ومعظم هذه المنتخبات أوروبية. لا أعرف ما حدث في العام الماضي، ولكن ليس لأسباب متعلقة بكرة القدم فإن منتخبات أمريكا الجنوبية لم تحظ بفرصة التأهل إلى نهائي كأس العالم. فشلت الأرجنتين وبشكل غير مستحق في الفوز بنهائي بطولة 2014. لكنني لا أعتقد أن سبب ذلك أنك تلعب بصورة جيدة أو سيئة بل الأمر كله متعلق بالتفاصيل ولن يكون الوضع مختلفا في كأس العالم."

ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV