logo

مدرب المنتخب السعودي رونار يقول ‘لم نأت إلى كأس العالم للنزهة‘

تقرير SNTV
22-11-2022 06:33:00 اخر تحديث: 22-11-2022 09:01:39

( تقرير SNTV ) - قال مدرب منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم، هيرفي رونار، في مؤتمر صحفي يوم الإثنين إن منتخبه لم يأت إلى قطر

لمجرد النزهة بل يريد مقارعة أفضل منتخبات العالم وتحقيق أفضل النتائج.
يخوض منتخب رونار مباراته الاولى في المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء ضد المنتخب الأرجنتيني القوي، الذي وضعه البعض ضمن المرشحين للفوز بلقب مونديال قطر لعام 2022، غير أن نجم السعودية، عبدالإله المالكي، قال إن المنتخب السعودي سوف يثبت قدرته في المباراة.
وتضم المجموعة الثالثة أيضاً منتخبي بولندا والمكسيك.
يذكر أن الاخضر خلال خمس مشاركات في كأس العالم، تجاوز مرحلة المجموعات مرة واحدة فقط خلال أول ظهور له في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994.

(مقتطف صوتي (1):

"نحن منافسون. لم نأت إلى كأس العالم للنزهة، بل أتينا هنا لأجل أن نكون أفضل ما بوسعنا ولأن يفخر بنا كل السعوديين في الاستاد وفي البلاد. اتحدث عن مشجعينا هنا وفي المملكة العربية السعودية. هذا أهم شيئ بالنسبة لنا وهذا ما نفكر به. سنفكر بهم. جاءت اعداد كبيرة منهم إلى قطر لحضور كأس العالم ولذلك نريد دون أدنى شك أن نكون على قدر تطلعاتهم فينا."

مقتطف 2:

"بامكانك تقديم أداء رائع في المباراة وتفقد تركيزك في دقيقة وتفسد كل شئ بسبب فقدانك التركيز لعدة ثوان، خاصة عندما تلعب ضد خصم قوي. هذه هي الناحية التي نحتاج أن نركز عليها. لدينا المهارة الكافية ونحن في مستوانا. نعرف مستوانا لكننا نؤمن بأنفسنا."

هيرفي رونار، مدرب السعودية)

(مقتطف صوتي (3): باللغة العربية:

"الرجاء مراجعة النص مع المادة المسجلة."

عبدالإله المالكي، خط وسط السعودية)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV