logo

ريتشارليسون يدافع عن نشر نيمار صورة عنوانها فوز البرازيل السادس بكأس العالم

تقرير SNTV
21-11-2022 23:50:05 اخر تحديث: 21-11-2022 23:50:37

( تقرير SNTV ) - أجرى منتخب البرازيل، وهو آخر منتخب يصل إلى قطر للمشاركة في المونديال، اجرى مرانا يوم الاثنين على استاد حمد الكبير في الدوحة

استعدادا لمباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.
يستعد نيمار وزملائه في المنتخب لمباراتهم الافتتاحية في المجموعة السابعة ضد صربيا التي سوف يستضيفها في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر استاد لوسيل.
وسيشهد اليوم ذاته اقامة مباراة أخرى في المجموعة السابعة بين منتخبي سويسرا والكاميرون.
يأمل المنتخب البرازيلي أن يحقق في قطر فوزه السادس في تاريخه بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم وفوزه الأول باللقب منذ فوزه الأخير به عام 2002.

(مقتطف صوتي (1):

عن نشر نيمار صورة باسم فوز البرازيل السادس بكأس العالم:

"هذا حلمنا. عندما وصلت إلى حجرتي هنا ورأيت صورتي عندما كنت طفلا راود مخيلتي ما يشبه الفلم السينمائي لحياتي وتأثرت لذلك. نشر نيمار تلك الصورة لأنه حلمه أيضا. يريد أيضا الفوز باللقب ونعرف جميعا مقدار رغبته لتحقيق ذلك. بوسعه أن يفعل كلما يريد فهذا حلمه، إذا كان نيمار سعيدا هنا، وسيكون سعيدا، فإن هذا أهم شئ."

مقتطف 2:

"أشعر بسعادة كبيرة لأننا بلغنا أهم لحظة في هذه الرحلة. تجاوزنا فترات صعبة وصنعنا لأنفسنا حاجزا واقيا. أوجعتنا خسارة اللقب في 2014 و 2018، وحانت الآن لحظتنا. تأهلنا بصورة جيدة ولدينا لاعبين عظماء. يثق مشجعو البرازيل بالمنتخب وأعتقد أن لدينا كل المميزات الكافية لتقديم اداء عظيم في كأس العالم وسنفعل ذلك."

ريتشارليسون، مهاجم البرازيل)

(مقتطف صوتي (3):

"أعتقد أن العمل الذي قمنا به هو سبب هذه الثقة. يعرف مشجعوننا إمكانيات المنتخب. ونعرف مسؤولياتنا. يجب علينا إذا أردنا بلوغ النهائي أن نركز على كل مباراة على حدة. يجب علينا الان التركيز على مباراتنا ضد صربيا. يتحتم علينا تقديم أفضل أداء ممكن في هذه المباراة حتى يكسبنا ذلك ثقة بالنفس لما تبقى من البطولة."

رافينيا، مهاجم البرازيل)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV