logo

رئيس بلدية الطيبة يلتقي ممثل وزارة الاسكان ومُخططة ‘الفاتمال‘ لبحث مخطط منطقة ‘السهل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-11-2022 16:32:46 اخر تحديث: 22-11-2022 06:48:10

اجتمع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بممثل وزارة الاسكان تيمور مغريلي ومُخططة " الفاتمال " المهندسة سيغليت باري،


تصوير: بلدية الطيبة

ومسؤولة التوصيات لدى الحكومة في دائرة " الفاتمال "، بحضور عضو بلدية الطيبة المهندس محمد عمشة جابر، ومهندس لجنة التنظيم المحلية المهندس يوسف جمعة.
وأفادت بلدية الطيبة " أنه تم الاتفاق على رفع توصية للحكومة لاقرار مخطط بين شارع 444 وشارع 6 من اراضي الطيبة كمخطط بصلاحية لجنة التخطيط الخاصة الفاتمال " .
وجاء في بيان صادر عن بلدية الطيبة :" كما تم الاتفاق على عقد جلسة مهنية بيني وبين رئيس بلدية قلنسوة الصديق الشيخ عبد الباسط سلامة وطاقم المهندسين من بلدية الطيبة وقلنسوة لادخال الاراضي المحاذية لمدينة قلنسوة واراضي مدينة قلنسوة المجاورة لاراضي الطيبة بمساحة 500 دونم وتقديمها كمخطط مشترك للجنة التخطيط الخاصة ( الفاتمال ) ".
وقال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور :" اتوجه لجميع المواطنين بشكل شخصي: عدم البناء غير المرخص، وعدم اتمام اعمال باي مبنى لم يحصل على ترخيص. كل من يخل بذلك يتحمل مسؤولية شخصية باي ضرر يلحق به. نحن نعمل جاهدين لادخال اكبر عدد من الاراضي للبناء. التخطيط يجب ان يسبق البناء .مستمرون بالعطاء والبناء .