logo

فيديو | إنجلترا تبدأ حلم استعادة اللقب الغائب بمواجهة إيران

تقرير SNTV
21-11-2022 09:53:47 اخر تحديث: 21-11-2022 10:12:24

( تقرير SNTV ) - تحدث غاريث ساوثغيت لوسائل الإعلام يوم الأحد وأكد أن لاعبيه الإنجليز سيركعون قبل مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم ضد إيران.

ويلعب فريق ساوثغيت مع إيران في ملعب خليفة يوم الاثنين وسيواصل إيماءة مناهضة العنصرية ، وهو ما فعلوه قبل مبارياتهم منذ وفاة جورج فلويد في عام 2020.
ويأمل المدرب في أن ترى البطولة أن إنجلترا يمكن أن تذهب في رحلة رائعة في كأس العالم وتجلب السعادة الحقيقية للأمة.

( مقتطفات صوتية:

1- حول ركوع لاعبي إنجلترا في كأس العالم؟

الجواب: لقد ناقشنا مسألة الركوع ، نشعر أنه يجب علينا، هذا ما ندافع عنه كفريق وفعلناه لفترة طويلة من الوقت. بالطبع نحن نفهم في الدوري الإنجليزي الممتاز أن الأندية التي قررت القيام بذلك فقط بالنسبة إلى بعض الألعاب والمناسبات الكبيرة ، نشعر أن هذا هو الأكبر. ونعتقد أنه بيان قوي سيطرح في جميع أنحاء العالم للشباب على وجه الخصوص ليروا أن الشمولية مهمة جدًا .

2- هل ستقدم إنجلترا بادرة دعم لما يحدث في إيران؟

الجواب: انظر ، أنا ، لا أشعر بأنني على دراية كافية للتعليق على ما يحدث في إيران ، ولا أعتقد أنه من المناسب حقًا التعليق على ذلك أيضًا. أعتقد أن اللاعبين والمدربين الإيرانيين يتفهمون ذلك ، كما تعلم ، فهم في موقف صعب ، لكنني أعتقد أنهم على دراية أفضل بالتحدث عن هذه الأشياء. إذا طلب منا فريقهم دعمهم بطريقة ما ، فمن الواضح أنه يتعين علينا الاستماع إلى ذلك والنظر في ذلك .

3- لكن التحدي الذي نواجهه هو أن نمنح جماهيرنا بطولة لا تُنسى. لقد أخذناهم في رحلات رائعة في آخر بطولتين لنا ، ونريد أن نعلمكم أن بلادنا تمر أيضًا بمرحلة صعبة ، وليس نفس الشيء. مثل بعض البلدان الأخرى حول العالم في الوقت الحالي. لكننا في منتصف ركود اقتصادي وكانت الحياة صعبة على الكثير من شعبنا. لذلك نريدهم أن يستمتعوا بكرة القدم الخاصة بهم وأن يخوضوا رحلة مع فريق يجلب بعض السعادة الحقيقية .

4- حول مواجهة إيران في مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم؟

الجواب: نحن جاهزون. نحن نعرف الخصم. استعدنا كما كنا نفعل. لم نشاهد المباريات تحت قيادة المدرب السابق فقط ، لكننا شاهدنا المباريات تحت قيادة هذا المدرب. تمكنا من الذهاب إلى فيينا. من أجل المباراة ضد السنغال ومشاهدتها على الهواء مباشرة. والآن شاهدنا المباريات من كأس العالم الماضية لأن كارلوس (كيروش ، مدرب إيران) تولى المنصب ،نحن نعلم أننا أعددنا أفضل ما في وسعنا .

غاريث ساوثغيت ، مدرب منتخب إنجلترا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV