logo

فيديو | اليكم الدولة التي ستوقف مدارسها التعليم لاجل المونديال !

تقرير SNTV
21-11-2022 09:30:33 اخر تحديث: 21-11-2022 09:37:41

( تقرير SNTV ) - قال مدرب منتخب ويلز روب بيج ان فريقه لم يحضر الى قطر لاكمال العدد فقط، حيث تستعد ويلز لأول مباراة لها في كأس العالم

 منذ 64 عاما يوم الاثنين 20 نوفمبر.
وسيواجه المنتخب الويلزي نظيره الأمريكي، الذي اعترف بيج انه والمنتخب الانجليزي الاقرب للترشح عن المجموعة.

(مقتطف صوتي 2:

"نعم، تنظر إلى إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وبالطبع سيتحدث الناس عنهما باعتبارهما أفضل فريقين وعنا وإيران تاليا. لكننا نعلم أنه في يومنا هذا، أثبتنا في دوري الأمم ضد بلجيكا، وضد فريق هولندي جيد، انه يمكننا أكثر من المنافسة أيضًا. لذا نحن جديدون في البطولة وقد تكون هناك بعض المفاجآت على طول الطريق لذلك لا يوجد ضغط علينا. نحن جاهزون للاستمتاع بها ولكننا سننافس. قلت للمجموعة، قلت من قبل في الصحافة، لسنا هنا لاكمال العدد، نحن هنا لأننا كسبنا الحق في التواجد هنا. نحن فريق جيد وأريد أن أظهر للعالم الآن كم نحن جيدون".

روب بيج، مدرب ويلز)

(مقتطف صوتي 2:

"إنه تاريخ لبلدنا. ستتوقف المدارس لمشاهدة مبارياتنا. سيغيب الأطفال عن المدرسة، لحسن حظهم، لذا فهي احدى تلك اللحظات التي تعد جزءًا عظيما من التاريخ في بلدنا. الشيء الذي أردناه جميعًا لفترة طويلة، وكما قلت، أن نكون الفريق الذي يصل لخط النهاية ويفعل ذلك لبلدنا هو أمر لا يصدق ونعلم أننا نحظى بدعم شعبنا في الوطن. بغض النظرعما يحدث، طالما أننا نقدم كل ماعندنا، فإن بلدنا سيحبنا لذلك ".

غاريث بيل، كابتن ويلز)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV