logo

نشاطات وفعالية مميزة لسرية الكشاف البلدي شفاعمرو

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-11-2022 14:25:57 اخر تحديث: 20-11-2022 16:45:20

يقوم مسؤولون وناشطون في سريه الكشاف شفاعمرو ، ضمن حركة الشكاف العربية ، بتقديم نشاطات وفعاليات عديدة لجمهور المشاركين في سرية الكشاف

 التابعة لحركة الكشاف العربية التي تمتد من الشمال حتى الجنوب، حيث يتمركز نشاط السرية في مقرهم بالمركز الجماهيري حي عصمان بالمدينة.

أحمد رمالي :" حركة الكشاف العربية تمتد من شمال البلاد حتى جنوبها "
وكان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما قد التقى باحمد رمالي رئيس سربة الكشاف البلدي في شفاعمرو ومسؤول المناطق البدوية في حركة الكشاف العربية ، حيث تحدث معه حول نشاط السرية في مدينة شفاعمرو وحول الفعاليات التي يقدمها الكشاف للمشاركين .
وقد اشار رمالي الى ان هناك نشاطا كبيرا لابناء الشبيبة المنتسبين لسرية الكشاف،  حيث تتعدد الفعاليات لتشمل على فعاليات اجتماعية ثقافية وتربوية وكذلك ميدانية ، والتي تعنى كذلك باسلوب البقاء في الطبيعة. 
وقد ناشد رمالي المؤسسات المسؤولة لدعم فرق الكشاف بالمجتمع العربي، مشيرا الى ان كل دعم يقدم ان كان معنويا او ماديا سيعود بالنفع على كل مشارك في السرية وعلى البلد التي توجد بها سريه الكشاف.

حسين جنداوي: "نعزز حب الارض والانتماء لمكن السكن"
من جهته، تحدث الناشط الاجتماعي والجماهيري والمسؤول في سرية الكشاف البلدي شفاعمرو حسين جنداوي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما حول النشاط الكبير الذي تقوم به السرية والذي لا يقتصر فقط على فعاليات اجتماعية وتربوية وثقافية، بينما كذلك على فعاليات تطوعية ترفع من مستوى مدينة شفاعمرو وتعزز روح الانتماء للمدينة . مؤكدا ان كل نشاط تقوم به سرية الكشاف في شفاعمر يأتي بالنفع على المدينة وعلى ابناء الشبيبة ، خاصة وان العالم الذي نعيش به في هذه الايام مليئا بالتحديات خاصة التحديات التكنولوجية الذي يقف امام ابناء الشبيبة والطلاب. 
واشار جنداوي كذلك الى ان النشاط الذي يتركز في سرية الكشاف البلدي في شفاعمرو يجعل من الطالب محبا لأرضه ومكانا  بنكهة خاصة ان معظم الفعاليات تقام خارج المقرات والمراكز والبنيات، وتكون في احضان الطبيعة التي من شأنها ان تعزز روح الانتماء للارض و للبلدة.



تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما