logo

لوفرين: كرواتيا لديها كل مايلزم للفوز بكاس العالم

تقرير SNTV
20-11-2022 12:12:53 اخر تحديث: 20-11-2022 12:13:28

( تقرير SNTV ) - يعتقد مدافع كرواتيا ديان لوفرين أن وصيف كأس العالم 2018 لديه "كل ما يلزم" للمضي قدمًا في قطر 2022 والفوز بأول لقب كبير لهم.

فريق المدرب زلاتكو داليتش وصل إلى النهائي منذ أربع سنوات، لكنه خسره أمام فرنسا على ملعب لوجنيكي بموسكو.
ويبدأ الفريق مشواره في المجموعة السادسة يوم الأربعاء أمام المغرب على ملعب البيت حيث تقام مباراة الأحد الافتتاحية.

(مقتطف صوتي 1:

س: هل يمتلك هذا الفريق الكرواتي الشاب ما يلزم للوصول إلى نهائي كأس العالم مرة أخرى أو حتى الفوز بها؟

"أعتقد أن لدينا كل ما يلزم للقيام بذلك. نحتاج فقط لإظهارذلك على أرض الملعب. أحب هذا الفريق جدا، لدينا مزيج ممتاز من اللاعبين ذوي الخبرة ويمكنني القول الأسود الشابة. بالطبع في البطولة مثل كأس العالم، كل شيء يجب أن يسير بالشكل المطلوب، لكننا بحاجة إلى إيجاد أفضل مستوى لنا في الوقت المناسب. الشيء الأهم هو أن تثق بنفسك وفي الفريق، وإذا كان هذا هو الحال في كرة القدم، فكل شيء ممكن، أول ما فكرت به عندما جئت إلى هنا هو أنني أردت الفوز بهذه البطولة، لم لا؟ لقد قلت شيئًا مشابهًا في 2018 بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وقلت إننا سنعود ونحاول تكرار المحاولة وفي العام التالي فزنا بدوري الأبطال، لذا في كرة القدم، كل شيء ممكن ".

ديان لوفرين، مدافع كرواتيا)

(مقتطف صوتي 2:

عن مشاعره قبلالمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة

"من الصعب حقًا وصف المشاعر، ربما يمكنني تشبيهها بإنجاب الأطفال. الأول، الثاني، الثالث. تكون دائمًا سعيد جدًا، إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا مع المنتخب الوطني وأنا أعتبر ذلك نجاح شخصي عظيم، اني تمكنت من التواجد مع كرواتيا في ثلاث نسخ مختلفة من نهائيات كأس العالم. إذا أخبرني أحدهم بذلك عندما كنت طفلاً، لم أكن لأصدقه ".

ديان لوفرين، مدافع كرواتيا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV