logo

لأول مرة في تاريخ كأس العالم : افتتاح مونديال قطر بآيات من القرآن الكريم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-11-2022 11:20:04 اخر تحديث: 20-11-2022 12:04:06

تناقلت وسائل اعلام عربية ، نبأ اختيار دولة قطر لشاب من ذوي الهمم معروف بلقب “قاهر الإعاقة” لافتتاح المونديال بتلاوة آيات من القرآن الكريم أمام آلاف الحضور


في “استاد البيت”  الذي سيشهد مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.
وأعلنت الشيخة مريم آل ثاني، من الأسرة الحاكمة القطرية، عن افتتاح بطولة كأس العالم، الأحد، بتلاوة للقارئ غانم المفتاح المصاب بمتلازمة التراجع الذيلي.
ويتوقع ان يمزج حفل الافتتاح بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية. وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيانه أن " رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية ".

موقع بانيت وقناة هلا بتغطية خاصة لكل اخبار وأحداث مونديال قطر
هذا ويقوم موقع بانيت بالتعاون مع قناة هلا ، بتغطية خاصة لأحداث مونديال قطر ، بالتحليل والصور والفيديوهات ، ويضع الجمهور العربي في صورة اكبر حدث رياضي يشهده العالم في هذه الأيام. وقد اطلق موقع بانيت في الشهر الأخير بوابة خاصة تشمل كل الاخبار ، الاحداث والتحليلات المتعلقة بمونديال قطر يمكن من خلالها متابعة كل ما يتعلق بالمونديال على مدار الساعة بشكل يومي. كما وقامت قناة هلا بإضافة برامج خاصة حول المونديال وتغطية مكثفة للحدث الرياضي الأبرز .

يمكنكم تنزيل تطبيق موقع بانيت الان ومتابعة كل اخبار واحداث المونديال . كما ويمكنكم مشاهدة البرامج الرياضية الخاصة على قناة هلا.


 (Photo by Francois Nel/Getty Images)


 (Photo by Francois Nel/Getty Images)