logo

سيلفا يرفض الحديث عن تصريحات كريستيانو و يستعد لمونديال قطر 2022

تقرير SNTV
19-11-2022 20:36:08 اخر تحديث: 19-11-2022 20:37:20

( تقرير SNTV ) - قال برناردو سيلفا اليوم السبت على أن تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة خارج الملعب مع نادي مانشستر يونايتد لا تؤثر على استعدادات البرتغال

لاستضافة مونديال قطر 2022.
انتقد رونالدو مدرب يونايتد إيريك تن هاغوتسلسل أولد ترافورد الهرمي خلال مقابلة حديثة مع تولك تي في.
يبدأ فريق فرناندو سانتوس مشواره في المجموعة الثامنة في كأس العالم أمام غانا يوم الخميس ، على أن تليها مباريات ضد أوروغواي وكوريا الجنوبية.
أفضل إنجاز للبرتغال في نهائيات كأس العالم هو المركز الثالث في إنجلترا عام 1966 ، ومؤخراً المركز الرابع في ألمانيا 2006.

مقتطف صوتي 1:

(عن خلاف كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد)

"الأمر يتعلق بكريستيانو (رونالدو). انظر ، أنا لست لاعبًا في مانشستر يونايتد. حتى لو كنت كذلك ، فلن أجيب على هذا السؤال. النادي الذي لا أنتمي إليه - لا علاقة لي به، هو ونحن مع المنتخب الوطني. نحن نركز على مبارياتنا (كأس العالم). التركيز ليس على وضع كريستيانو ، لذلك سأجيب على الأسئلة المتعلقة بكأس العالم وفريقنا فقط ".

مقتطف صوتي 3:

(عن طموح البرتغال في مونديال قطر 2022)

" لدينا طموحات كبيرة. نحن واثقون جدًا. نحن نعلم أن هذه مسابقة خاصة. إنها أيضًا قصيرة جدًا ولا يمكن التنبؤ بها. سنواجه فرقًا كبيرة. نحن ندرك أن لدينا بعض الضغط علينا لأن هذا جيل جيد من لاعبين (في البرتغال حاليًا). نحن نعلم أن البرتغاليون يتوقعون الكثير منا. نحن مستعدون وسنبذل قصارى جهدنا لتمثيل البلد بأفضل طريقة ممكنة. جئنا إلى هنا لنكون أبطالًا. نحن نعلم أن هذه مهمة صعبة ولكن جئنا بطموحات عالية ".

برناردو سيلفا ، لاعب وسط منتخب البرتغال.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV