logo

بالفيديو : رئيس فيفا يعد بتقديم أفضل كأس عالم على الإطلاق

تقرير SNTV
19-11-2022 17:03:31 اخر تحديث: 19-11-2022 17:03:57

( تقرير SNTV ) - وعد رئيس فيفا جياني إنفانتينو بتقديم أفضل كأس عالم على الإطلاق حيث رد على منتقدي الحدث الذي يقام في قطر.وألقى رئيس فيفا خطابا استمر لمدة ساعة

عشية المباراة الافتتاحية لكأس العالم، ثم أمضى حوالي 45 دقيقة في الإجابة على أسئلة وسائل الإعلام حول تصرفات الحكومة القطرية ومجموعة واسعة من الموضوعات الأخرى.
قطر كانت واجهت سيلا من الانتقادات منذ عام 2010، عندما اختارها الفيفا لاستضافة أكبر بطولة لكرة القدم في العالم.
ودافع إنفانتينو عن سياسة البلد مع العمال المهاجرين، كما وأشاد بالحكومة لتوفيرها العمل للمهاجرين.

(مقتطف صوتي 2:

"(أنا) فخور لوجودي هنا. أنا فخور لوجود علامة الفيفا هذه على سترتي. الأمر ليس سهلا. ان تقرأ كل يوم كل هذه الانتقادات للقرارات التي تم اتخاذها منذ 12 عامًا عندما لم يكن أحد منا هناك. والآن يعلم الجميع أن علينا أن نحقق أقصى استفادة منها. وعلينا أن نجعلها أفضل كأس عالم على الإطلاق. والدوحة جاهزة. قطر مستعدة. ستكون أفضل كأس عالم على الإطلاق، بالطبع، لأنك تعرف أفضل مني سحر كرة القدم. بمجرد أن تتدحرج هذه الكرة، سيركز الناس على ذلك لأن هذا ما يريده الناس ".

جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا)

(مقتطف صوتي 5:

"(نحن) لسنا الأمم المتحدة، ولسنا شرطة العالم. السلاح الوحيد الذي نملكه هو هذه الكرة. وعلينا أن نحاول عن طريقها الحديث والشرح. وبالنسبة لنتيجة أفعالنا، يجب أن أتقبل بعض النقد أو حتى الكثير من النقد، لكن النتيجة هي أن بضع مئات الآلاف من العمال في قطر، على سبيل المثال، أو بضعة آلاف أو 100 ألف امرأة في إيران أكثر سعادة قليلاً لأنهن يتقاضين رواتب أعلى أو لأنه بإمكانهن الذهاب لمشاهدة مباراة كرة قدم، وهو شغفهن، فأنا أتحمل كل انتقاد."

جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV