logo

بالفيديو : صقر يختار الإكوادور كفائز بالمباراة الافتتاحية لكأس العالم

تقرير SNTV
19-11-2022 08:47:48 اخر تحديث: 19-11-2022 08:48:08

( تقرير SNTV ) - يتشارك مسند علي المهندي شغفًا مع العديد من القطريين وليس فقط حب المنتخب الوطني لكرة القدم. إنه حب الصقور والطيور الجارحة التي يستخدمها

الكثير من القطريين للصيد.
وبينما تستعد قطر لبدء بطولة كأس العالم 2022 يوم الأحد، الأولى على الإطلاق التي تقام في بلد عربي وفي الشرق الأوسط، ينفتح المجتمع الإسلامي المحافظ للغاية على بحر من الزوار الذين يأتون مع البطولة.
المهندي علق علمي قطر والإكوادور، الفريقان اللذان سيفتتحان البطولة يوم الأحد، بطائرتين بدون طيار وتم إرفاق قطع من لحم الحمام بكلا العلمين، ليختار الصقر أحدهما ليكون الفائز في المباراة.
وبمجرد أن أصبح الطائر حرا، اتجه مباشرة إلى علم قطر المعلق على الطائرة، ثم استدار فجأة وانتزع قطعة من اللحم من خيط مرتبط بعلم الإكوادور.
قطر تلعب مع الإكوادور يوم الأحد في المباراة الأولى للبطولة في ملعب البيت في الخور، على بعد أميال قليلة من المكان الذي سينتظر فيه الصقر نيار لمعرفة ما إذا كان اختياره صحيحا.

(مقتطف صوتي 1:

"اعتاد أسلافنا الصيد بالصقور للحصول على الطعام. وأصبح هذا تقليدًا لنا. وجيلًا بعد جيل، في جيلي، اصحبت هواية. لذا، فالصقور عضو في عائلتنا، ونحن نتعامل معها كعضو من عائلتنا ".

مسند علي المهندي، مربي صقور)

(مقتطف صوتي 3:

"أريد أن يفوز بلدي، قطر. وصقري هو عبد العزيز حاتم. أريدهم أن يفوزوا، لكن لا أعتقد أنهم سيفوزون لوجود دول قوية معنا (في المجموعة). لذا، إن شاء الله، ستفوز الأرجنتين، لأنني أحب الأرجنتين منذ ولادتي وأبي يحب الأرجنتين وأحب الأرجنتين أيضًا ".

إبراهيم المهندي، طالب شغوف بالصقور)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV