logo

بالفيديو : رئيس البرازيل يدعم بلاده للفوز بكاس العالم

تقرير SNTV
19-11-2022 08:15:17 اخر تحديث: 19-11-2022 08:15:42

( تقرير SNTV ) - دعم الرئيس البرازيلي المنتخب لويس إيناسيو لولا دا سيلفا البرازيل للفوز بكأس العالم في قطر لأن إيطاليا ليست هناك بينما كريستيانو رونالدو لا يلعب

 كما كان يفعل قبل 15 عامًا.
وقال لولا أيضا إنه لا جدوى من الجدال بشأن سبب استضافة قطر لكأس العالم هذا العام وأنه يجب على الجماهير التركيز على المباريات بدلا من ذلك.
والتقى لولا برئيس وزراء البرتغال أنطونيو كوستا في لشبونة بعد حضوره مؤتمر المناخ للأمم المتحدة في مصر.

( مقتطفات صوتية:

1- بعد 20 عامًا ، حان الوقت لتفوز البرازيل بكأس العالم مرة أخرى. أولاً ، لأن بعض المنتخبات الوطنية المهمة لا تلعب بشكل جيد. ثم لأن بلدًا بطل أربع مرات لن يذهب ، وهو إيطاليا. ثالثًا ، كريستيانو رونالدو لا يلعب كما كان يلعب قبل 15 عامًا ، لذا ، فإن البرازيل لديها فرص أكبر بكثير للفوز بكأس العالم .

2- لا أعرف ما هي المعايير ، ولماذا تم اختيار قطر. على أي حال ، ليس الأمر متروكًا لنا للحكم على المعيار الذي تم بالفعل. لقد تم بالفعل استدعاء المنتخب الوطني ، وهم يتدربون بالفعل ، وماذا؟ نريد أن يلعب اللاعبون بشكل جيد ليقدموا عرضًا لنا جميعًا .

لويس إيناسيو لولا دا سيلفا ، الرئيس البرازيلي المنتخب ) .

3-عندما نذهب إلى هناك (إلى قطر) ، لن ندعم قطر ، النظام القطري ، وانتهاك حقوق الإنسان في قطر ، والتمييز ضد المرأة في قطر . لا. عندما نذهب إلى هناك ، سندعم الفريق الوطني .

أنطونيو كوستا ، رئيس الوزراء البرتغالي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV