logo

سامي أبو شحادة :‘ التجمع الوطني الديمقراطي قوة ثانية في المجتمع العربي بعد الموحدة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-11-2022 15:45:40 اخر تحديث: 18-11-2022 18:17:39

استضاف بسام جابر في برنامجه " بسام جابر يحاور " في بث حي ومباشر على موقع بانيت وقناة هلا الفضائية ، عضو الكنيست سابقا رئيس التجمع الوطني الديمقراطي سامي أبو شحادة.
بسام جابر وجه لسامي أبو شحادة كل الأسئلة الصحفية الشيقة الى جانب أسئلة حول مستقبل التجمع وكيف نجح التجمع نجاحا هائلا بالحصول على نتيجة مشرفة جدا لم يتوقعها الكثيرون .
وقال سامي ابو شحادة :‘ التجمع الوطني فُرضت عليه معركة الانتخابات ولم يخترها .. وما قاله التجمع عن استطلاعات الرأي كان الأقرب للحقيقة " .
وأضاف أبو شحادة :" التجمع قوة ثانية في المجتمع العربي بعد الموحدة ، ونتائج الانتخابات أثبتت هذا الكلام ... لا يوجد عندي شك أن التجمع صنع تاريخا بخوض هذه الانتخابات ، ففي السنوات الأخيرة التجمع تعرض لملاحقات كثيرة ونحن الان نلمس التفاف الجماهير حولنا " .
ومضى أبو شحادة بالقول :" عملنا في ظروف تعجيزية ، وميزانية الانتخابات كانت بسيطة جدا ، كما أن هناك شيئا اخر في السياسة غير الميزانية هام جدا وهو المصداقية " .
وأكد سامي أبو شحادة :" الدكتور جمال زحالقة تفاجأ كثيرا بما حدث في ليلة تسليم القوائم ، لأنه شاهد كل شيء بعينيه ، ونحن كنا من باب المسؤولية سنقبل بأية تسوية من أجل الحفاظ على المشتركة ولكن الان هذا الأمر أصبح من ظهورنا ، فنحن مقبلون على حكومة فاشية " .

تصوير بانيت

تصوير بانيت