logo

فيديو | فان دايك يقول بأن أي شيء يمكن أن يحدث في كأس العالم

تقرير SNTV
18-11-2022 07:56:31 اخر تحديث: 18-11-2022 07:57:08

( تقرير SNTV ) - اعترف فيرغيل فان دايك قائد هولندا يوم الخميس بأن أي شيء يمكن أن يحدث في كأس العالم ، لكن تحت قيادة لويس فان غال يمكن للهولنديين

قطع شوط طويل في مونديال قطر 2022.
وكان فان دايك يتحدث قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى يوم الاثنين ضد السنغال.

( مقتطفات صوتية:

1- حول فرص الفريق؟

الجواب: لدينا مدرب رائع ومدير متمرس. لدينا لاعبون يلعبون على أعلى مستوى ، وأكبر أندية في العالم. لدينا خبرة. لدينا موهبة. لدينا مزيج جيد. ولكن أولاً وقبل كل شيء ، لدينا روح الفريق . وأعتقد أن هذه هي البداية ومفتاح النجاح. ليس النجاح مضمونًا بالطبع ، لكنها طريقة جيدة للبدء. ويمكننا فعل ذلك. هل نتطلع إلى المباراة الأولى؟ ستكون مباراة كبيرة جدًا ضد أبطال أفريقيا وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة جيدة وبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة .

2- حول ما إذا كانت هولندا هي الأفضل في أوروبا؟

الجواب: حسنًا ، آمل أن نكون أفضل فريق أوروبي ، لكنني أعتقد أنه لا يمكنك ، كما تعلم ، هناك فرنسا وألمانيا وبلجيكا ، وهذه البلدان الثلاثة ، على سبيل المثال ، البرتغال وإسبانيا لديها لاعبين رائعين. لكن البطولة هي بطولة. كل شيء يمكن أن يحدث. وعلينا أن نؤمن بصفاتنا وبأنفسنا وأن نكون واثقين. وهذا ما يجب أن نكون عليه .

فيرغيل فان دايك ، قائد هولندا.

3- حول إذا كان يركز على المنتخب الوطني ولا يفكر في ناديه برشلونة؟

الجواب: لا ، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا في الوقت الحالي ، لكنني لا أفكر في برشلونة الآن لأننا هنا في كأس العالم ، أعتقد أنها أكبر مرحلة في كرة القدم العالمية. لطالما حلمت التواجد هنا والفوز بكأس العالم. لذلك نحن نركز على ذلك. وأنا لا أفكر في برشلونة في الوقت الحالي .

فرينكي دي يونغ ، لاعب وسط هولندا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV