logo

فيديو | إنفانتينو سيتولى رئاسة الفيفا لمدة أربع سنوات أخرى

تقرير SNTV
17-11-2022 23:50:41 اخر تحديث: 17-11-2022 23:51:25

( تقرير SNTV ) - سيتولى جياني إنفانتينو رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدة أربع سنوات أخرى بعد الإعلان يوم الخميس عن عدم تقدم أي

مرشح آخر لتحدي المحامي السويسري البالغ من العمر 52 عاما قبل موعد الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في مارس 2023.
وفاز إنفانتينو بسباق من خمسة مرشحين في عام 2016 ليحل محل سيب بلاتر ، وأعيد انتخابه بدون معارضة في عام 2019.
إنه الآن مستعد للبقاء في الوظيفة بعد كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
ولا يزال إنفانتينو بحاجة إلى اجتياز اختبار النزاهة والأهلية الذي تجريه لجنة مراجعة عينها الاتحاد الدولي ويرأسها قاض من الهند ، موكول مودغال.
ومن المتوقع أن يكون إجراء شكلي.

( مقتطفات صوتية:

1- اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي ، بمعنى أنك قد تعرف ، قد لا تعرف . يعرف محبي كرة القدم ليلة أمس عند منتصف الليل كان الموعد النهائي لتقديم المرشحين لرئاسة الفيفا للسنوات الأربع القادمة وهذا الصباح تاكد ان انتخابات 16 مارس من العام المقبل سيكون هناك مرشح واحد فقط ، وهذا أنا. وأود ببساطة ، لأن هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها علنًا اليوم ، لمجرد أن أسجل شكري الكبير لأكثر من 200 اتحاد عضو فيالفيفا ، وجميع الاتحادات القارية الستة التي دعمتني في هذه الحملة. أشعر بالتواضع والفخر لكوني قادرًا على خدمة مجتمع كرة القدم العالمي خلال السنوات الأربع المقبلة أيضًا .

2- قبل ثلاثة أيام من انطلاق كأس العالم الرائع ، وعدتنا قطر بأنهم سيقدمون نهائيات مذهلة ، مرة أخرى ، أود أن أسجل شكري ، ليس فقط شكري - لقد فعلت ذلك بالفعل عدة مرات ، وغني عن القول - ولكن كما أهنئ سمو الأمير وقطر كلها على إقامة مثل هذه البطولة الرائعة .

جياني إنفانتينو ، رئيس الاتحاد الدولي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV