logo

بالفيديو : لاعبا البرازيل ماركينيوس ورودريغو يتحدثان للاعلام

تقرير SNTV
17-11-2022 23:08:26 اخر تحديث: 17-11-2022 23:09:04

( تقرير SNTV ) - تحدث مدافع البرازيل ماركينيوس والمهاجم رودريغو الى وسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي في معسكرهما في ملعب يوفنتوس

التدريبي في تورينو بإيطاليا.
وأوضح لاعب باريس سان جيرمان أسباب خروجه من التدريبات الأولى ، فيما كشف رودريغو عن قلقه ومخاوفه من الإصابات لعدم تفويت المونديال.
وستبقى البرازيل في إيطاليا حتى يوم السبت 19 نوفمبر موعد المغادرة إلى الدوحة.

( مقتطفات صوتية:

1- حول الغياب عن الحصص التدريبية الأولى في تورينو؟

الجواب: لقد كان مجرد بعض الألم الذي شعرت به من المباريات القليلة الماضية مع باريس سان جيرمان. استمر الألم خلال الأسبوع وكان ذلك يضر بأدائي في التدريبات. مع اقتراب كأس العالم تقرر الأمر مع فريقباريس سان جيرمان الطبي. طاقم العمل الذي سنحتاجه لبضعة أيام من العلاج ، والعودة إلى روتين التدريب خطوة بخطوة .

2- تجربة وجود هذا الجهاز الفني لكأس العالم مرتين جنبًا إلى جنب مع اللاعبين سيساعدهم كثيرًا. اللحظة التي يمر بها هؤلاء اللاعبون تساعد أيضًا. لقد تمكنا من عيش هذه اللحظة الجيدة في المنتخب الوطني. لدينا العديد من اللاعبين المتميزين في أنديتهم ، وعلى مستوى عالٍ ، والحاسم ، والذين يجلبون المهارات للمنتخب الوطني .

ماركينيوس ، مدافع البرازيل .

3-كانت ردة الفعل هذه (لإعلان عن التشكيلة ) من أجمل اللحظات التي عشتها في كرة القدم. لطالما حلمت في تلك اللحظة ، بأن يعلن اسمي من قبل مدرب في كأس العالم. وكوني مع عائلتي كانت لحظة رائعة .

4- في آخر مبارياتي في إسبانيا ، كان الناس يضربون بقوة. كل من كان يتابع كان بإمكانه رؤية ذلك ، أن الناس كانوا قاسين. لم أحافظ على نفسي على الإطلاق ، لكن بالطبع ، كنت أفكر دائمًا في عدم التعرض للإصابة أو يمكن أن أفقد حلمي باللعب في كأس العالم. كان من الصعب التركيز على شيء واحد فقط .

رودريغو ، مهاجم البرازيل ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV