logo

بالفيديو : المدافع الأسترالي روليز يتحدث للاعلام قبل مباراة فرنسا

تقرير SNTV
17-11-2022 22:41:27 اخر تحديث: 17-11-2022 22:42:37

( تقرير SNTV ) - قال المدافع الأسترالي كي روليز إن المنتخب الأسترالي مستعد لاغتنام فرصة مرة واحدة في العمر عندما يفتتحون نهائيات كأس العالم أمام منتخب

فرنسا الأسبوع المقبل.
وكانت التقت فرنسا وأستراليا التقتا في دور المجموعات في عام 2018 ، لم يتبق سوى عدد قليل من اللاعبين من الفريق الأسترالي الذي خسر بصعوبة 2-1 في تلك المناسبة.
وتغلب روليز ، الذي يلعب مع فريق سلتيك الاسكتلندي ، من الإصابة ليكون جاهزا في إطار اللعب في المباراة الافتتاحية للمنتخب الاسترالي يوم الثلاثاء.

( مقتطفات صوتية:

1- حول مواجهة فرنسا حاملة اللقب في المباراة الافتتاحية؟

الجواب: انظر ، هذا ما كنت تحلم به كطفل ، لأكون صادقًا. أن تكون قادرًا على الحصول على هذه الفرصة هي مرة واحدة في العمر. ويمكنني التحدث باسم جميع اللاعبين هنا ، كما تعلم ، سنذهب لاغتنام الفرصة التي لدينا جميعًا بكلتا يدينا ، كما تعلم ، لا تتنازل عن أي شيء ، ونقدم أفضل ما في وسعنا. ونعم ، أعتقد أنها مجرد فرصة رائعة لجميع المعنيين .

2- حول اللعب ضد النجم الفرنسي كيليان مبابي؟

الجواب: ربما يمكنك ايقاف لاعبين من هذا القبيل بأفضل ما يمكنك ، ولكن من الواضح أنهم سيحظون بلحظات فردية في مباراة تظهر فيها جودتهم. ولكن إذا تمكنت من احتوائهم قدر الإمكان ، فهذا هو الهدف. إذا لاتتح لهم الفرص ، فأعتقد أنك ستقطع شوطا طويلا في المباراة .

كي روليز ، مدافع أستراليا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV