logo

جيمس ماديسون : والدي بكى لحظة استدعائي للمنتخب لكأس العالم

تقرير SNTV
16-11-2022 18:59:48 اخر تحديث: 16-11-2022 19:00:15

( تقرير SNTV ) - كشف المهاجم الإنجليزي جيمس ماديسون أن والده بكى عندما أخبره أنه تماستدعاؤه للعب مع منتخب الأسود الثلاثة في مونديال قطر.

وكان صانع ألعاب ليستر سيتي تحدث يوم الأربعاء مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الإنجليزي في الدوحة.
وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مباراة دولية واحدة, مع منتخب بلاده وكانت أمام منتخب الجبل الأسود في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.
لكن ماديسون لم يفقد الأمل وظل يحلم بأن يكون جزءا من تشكيلة إنجلترا في كأس العالم على رغم من غيابه ثلاث سنوات عن الساحة الدولية.
وكان ماديسون قد لعب دورا أساسيا في هروبليستر من المراكز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أحرز سبعة أهداف هذا الموسم.
وأكد ماديسون أنه جاهز للمباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده ضد إيران يوم الإثنين المقبل .

مقتطف صوتي : 1

( ماديسون يتحدث عن استدعائه للمنتخب )

"تلقيت مكالمة لم أتمكن من الرد عليها من مدرب المنتخب غاريث ساوثغايت حيث بدأ قلبي ينبض, كان لا يزال رقمه محفوظا عندي, وعاودت الاتصال به مرة أخرى,وأعطاني الأخبار الجيدة, وكما قلت لك للتو هناك ، كان كل شيء ضبابيا بعض الشيء. ولكن بعد انتهاء المكالمة وأخبرني أنني سأكون في التشكيلةوضعت رأسي على الحائط وأخذت نفسا عميقا ثم اتصلت بوالدي".

مقتطف صوتي : 2

"لقد بكى والدي بالفعل, لا أعتقد أنني رأيت والدي يبكي منذ سنوات، كما تعلمون كانت دموع الفرح,لأن عائلتك ووالديك في هذه الرحلة سيكونان معك,عندما تم استبعادي في السنوات السابقة من المنتخب اعتقدت أنه ربما لن تتاح لي فرصة جديدة كانت خيبة أمل كبيرة أصابت كل أفراد العائلة".

جيمس ماديسون : مهاجم المنتخب الإنجليزي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV