logo

‘انتهت أيام رونالدو في مانشستر‘ جماهير يونايتد تعبر عن خيبة أملها بتصريحات كريستيانو

تقرير SNTV
16-11-2022 14:47:16 اخر تحديث: 16-11-2022 14:47:38

( تقرير SNTV ) - عبر مشجعو مانشستر يونايتد عن إحباطهم من كريستيانو رونالدو بعدما قام المهاجم البرتغالي بانتقاد النادي بشكل علني خلال مقابلة

 مع الإعلامي البريطاني بيرز مورغتن.
وكان رونالدو قد انتقد العديد من الجوانب المتعلقة بيونايتد منها عدم قيامهم بأي تطوير منذ رحيله عنهم أول مرة صوب ريال مدريد عام 2009.
ويعتقد العديد من المشجعين إن وقت رونالدو في يونايتد قد انتهى.

مقتطف صوتي 1:

"أعتقد أنه نوعاً ما... قام بإطلاق النار على قدمه عندما أجرى المقابلة، وهو أمر لم يكن يتوجب عليه فعله. أعتقد أنه ينوح بدون سبب. أقصد، بكل إنصاف، الآن لا أعتقد أنه سيلعب ليونايتد بعد الآن، أعتقد أنه أنهى مسيرته بالفعل."

مشجع مانشستر يونايتد

مقتطف صوتي 2:

"أعتقد أننا بكل تأكيد استفدنا من وجوده هنا في الموسم الماضي. لكني أظن أننا لم نكن نحتاجه هذا الموسم. أعتقد أن ايريك تين هاخ سيقوم بنقلنا إلى المرحلة المقبلة."

مشجع مانشستر يونايتد

مقتطف صوتي 3:

"لقد شوهها (سمعته) بكل تأكيد. من حديثي مع مشجعين آخرين، هذا ما يعتقده المشجعون. لا تعد إلى الارتباط بحبيبتك السابقة، وهذه هي الطريقة التي إمكاني أن ألخص بها الأمر."

مشجع مانشستر يونايتد

مقتطف صوتي 4:

لديه شعورو بالأنا، وأنه يحتاج لتبيان مشاعره أمام الجميع لكي يشعروا بالأسف من أجله. أعتقد أنه عاد إلى يونايتد وبكل وضوح أدى بشكل جيد في الموسم الماضي. ولكن برأيي لأن تين هاخ استخدم سلطته كمدرب وأخبره أن يجب أن يجلس على مقاعد البدلاء، أعتقد أن الأنا عنده قد جرح. والآن يحاول أن يخبر الجميع ويجعل كل شيء يدور حوله."

مشجع مانشستر يونايتد

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV