logo

يوم المشي العالمي وافتتاح المونديال في مدرسة ترشيحا الابتدائية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-11-2022 09:37:23 اخر تحديث: 17-11-2022 05:20:15

استبشرت مدرسة ترشيحا الابتدائية أمس بتفعيل يوم رياضي مميز وجميل، دمج فيه يوم المشي العالمي وكرنفال افتتاح دورة المونديال. وسبق هذا الاحتفال تحضيرات ابداعية ضخمة

من قِبل طاقم المعلمين المعطاء، المربين الافاضل، المساعدات والطلاب الاحباء. 

وبحضور لفيف محترم من الضيوف الكرام، رئيس بلدية معلوت ترشيحا السيد اركادي بوميرانتس ونائب الرئيس السيد نخله طنوس، وأيضًا بحضور نخبة مشرّفةمن أهالي ولجان الطلاب وبمشاركة ايضا كوكبة من الجيل الذهبي وتقارب الاجيال الذي تميّز بحضوره وأضفى نكهةً خاصة على الاحتفال.
بتفاؤل كبير رحبت مديرة المدرسة المربية اقبال ابو حسان بدوي بكلمتها :" لتتوج يوما من العمل، لتحقيق رؤية ،وضعناها نصب أعيننا ، نتوق فيها للوصول إلى مدرسة فاعلة ، تتميز اولا بجودة التعليم هدفاً، والتطور الفكري للوعي الرياضي ثانيا " .
واثنت مديرة المدرسة على ان الرياضة تنمّي روح التعاون، والمشاركة، والعمل الجماعيّ، لدى الطالب وتعزيز الحاله النفسية .

رقصات وعروض لافتة
انطلقت الفعاليات على انغام دول المونديال برقصات وعروض لافتة تحمل شعارات الدولة ومزجت بها موسيقى الدولة التي اضفت طابعًا خاصًا لكل صف. 
امتازت هذه العروض برقصات مميزة من ابداعات الطلاب والمربين مما استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه الطلاب بمشاركتهم القيمة والفعالة . ثم انطلق الطلاب برفقة المربيات ،المعلمين،الاهل ،المساعدات والضيوف لمسيرة المشي في ارجاء القرية، ليخطوا خطاهم في أزقة وحارات ترشيحا. 
أما المحطة الاخيرة فكان لها رونق خاص حيث اختُتمت بفعاليات شيقة من ابداعات ربيع عمر. وفي نهاية المطاف كان لا بد من كلمة شكر من ادارة المدرسة لكل من ساهم وابدع واعطى من اجل انجاح هذا اليوم .
وقامت لجنة اولياء امور الطلاب برئاسة كرم خوري بجمع التبرعات لهذا اليوم من السيد كارم حسن، نديم ابو حسان، المركز الجماهيري "المتناس"، ابناء المرحوم يوسف ابو حسان، ماركت زول هواري.


 صور من المدرسة