logo

فيديو | المكسيك تستعد لمباراتها الودية ضد السويد

تقرير SNTV
15-11-2022 21:25:06 اخر تحديث: 15-11-2022 21:25:33

( تقرير SNTV ) - سوف يواجه المنتخب المكسيكي ليلة الأربعاء في مدينة خيرونا الإسبانية نظيره السويدي في آخر مبارياته الودية قبل السفر إلى قطر للمشاركة في

 بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.
يواجه المنتخب في المجموعة الثالثة لمونديال قطر كل من بولندا والمملكة العربية السعودية والأرجنتين وسيخوض مباراته الافتتاحية في البطولة في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر على استاد 974 (يعرف سابقا باسم استاد رأس أبو عبود) ضد المنتخب البولندي.

(مقتطف صوتي (1):

هل سيستخدم في المباراة الافتتاحية ضد بولندا تشكيلة اللاعبين ذاتها التي سيستخدمها في مباراة ليلة الأربعاء ضد السويد:

"لن نكشف أي تفاصيل عن مباراتنا الاولى في كأس العالم ضد بولندا. سنجرى على الأرجح اختبارات في هذه المباراة. إلا أن تعاملنا مع المباراة سيكون مماثلا لما اعتدنا عليه إذ سنحاول السيطرة على المباراة واللعب بالطريقة التي نريدها. سنحاول قضاء وقت أطول للتعامل مع المباراة من تعامل المنتخب السويدي معها. وسنحاول فوق كل ذلك أن نعد اللاعبين على أفضل وجه خاصة من الناحية الفردية حتى يكون بوسعنا اتخاذ قرارات في المباريات المقبلة في كأس العالم."

مقتطف 2:

عن أوجه التشابه في أسلوب اللعب بين المنتخبين السويدي والبولندي:

"هناك العديد من أوجه التشابه من ناحية الانتقال بسرعة (من الدفاع إلى الهجوم) يستخدم منتخب السويد عادة اثنين من المهاجمين الصريحين والوضع ليس كذلك بالنسبة لبولندا.سنرى القرار الذي سيتخذوه يوم غد. قد يلعبون بشكل مشابه أو ربما يكون مختلفا، لكننا نولي أهمية أكبر لاعداد لاعبينا."

خيراردو مارتينو، مدرب المكسيك)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV