logo

فيديو | ستونز يتحدث عن هالاند وزملائه غير المشاركين في كأس العالم

تقرير SNTV
15-11-2022 11:56:25 اخر تحديث: 15-11-2022 11:56:48

( تقرير SNTV ) - أعرب مدافع مانشستر سيتي، جون ستونز، عن امله في أن يستفيد زملاؤه في الفريق غير المشاركين في الكأس العالم، ومن بينهم ايرلينغ هالاندـ في

استغلال توقف المنافسات المحلية خلال المونديال للاستجمام واستعادة لياقتهم بالكامل استعدادا للنصف الثاني من الموسم الكروي.
النرويجي هالاند بدأ الموسم مع سيتي بشكل رائع واحرز 18 هدفا خلال مشاركه في 13 مباراة في دوري البريمير ليغ منذ التحاقه بحامل اللقب.
ثم عانى هالاند من اصابات طفيفة أبعدته من الصف الأول قبل أن يعود في مباراة الفريق الأخيرة التي خسرها المان سيتي 2- 1 على أرضه قبل توقف المنافسات تمهيدا لانطلاق كأس العالم.

مقتطف صوتي رقم 1:

حول ما يتوقعه من زملائه غير المشاركين في كأس العالم قبل استئناف المنافسات في الجدول المزدحم قبل عيد الميلاد؟

"آمل أن يستجموا لبعض الوقت، في البداية على الأقل. وأن يستعيدوا عافيتهم الجسمانية والتعافي من أية اصابات. ولأني أعرفهم جيدا وأعرف مدى قوتهم الذهنية، سوف يركزون في العودة للفريق واستئناف اللعب. لقد شاهدت ما يقومون به الآن خلال هذه الفترة القصيرة قبل انطلاق كأس العالم في سبيل تجويد أدائهم، وأنا واثق من انهم سوف يواصلون العمل من اجل المزيد من التحسن".

مقتطف صوتي رقم 2:

هل لفترة التوقف القصيرة لكأس العالم أثر ايجابي أم سلبي على المنافسات المحلية؟

"أثر ايجابي فيما اعتقد. احيانا كلما كانت فترة التوقف فصيرة كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لنا طالما واصلنا الاستعداد، خاصة كيفية الاستعداد ذهنيا في التحول من التركيز في كأس العالم إلى العودة لمنافسات الأندية".

جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي ومنتخب انجلترا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV