logo

فيديو | هالاند: البرازيل والارجنتين وفرنسا الأكثر حظوة بالفوز بكأس العالم

تقرير SNTV
15-11-2022 11:49:00 اخر تحديث: 15-11-2022 11:49:29

( تقرير SNTV ) - قال نجم مانشستر سيتي ايرلينغ هالاند إنه سوف يستغل عطلة منتصف الموسم للاستجمام والتعافي بعد بدايته المثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

لكرة القدم هذا الموسم.
النجمالنرويجي الذي لا تشارك بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر، كان أحرز 18 هدفا في 13 مشاركة له في البريمير ليغ ، وتعرض لاصابات طفيفة حرمته من المشاركة كلاعب أساسي مع فريقه في الاسابيع الأخيرة.
وقال هالاند إن توقف المنافسات يتيح له التعافي بشكل أفضل من إصاباته وإعادة شحن طاقته قبل استئناف الموسم في انجلترا.
ورشح العملاق النرويجي البرازيل والارجنتين وفرنسا لنيل لقب مونديال قطر، مع حظوة أقل لانجلترا.

مقتطف صوتي رقم 1:

"أولا، بالطبع كنت أتمنى أن أكون مشاركا في كأس العالم، ولكن الوضع هو كما ترى الآن، لست مشاركا. سوف اخلد للاستجمام جسديا وذهنيا، ثم أتدرب. كيف سأتدرب؟، ليس هناك خطط بعينها. الأشهر الاولى مع سيتي كانت رائعة ولا يتعين علي الآن فعل الكثير أو احداث تغييرات كبيرة. أعد نفسي للنصف الثاني من الموسم لكي أكون على اهبة الاستعداد عندما تستؤنف المنافسات عقب العطلة"

مقتطف صوتي رقم 2:

من ترشح للفوز بكأس العالم؟

"اعتقد أن المرشحين الأكثر حظوة هم البرازيل والأرجنتين وفرنسا، وربما إنجلترا. لا يمكن أن أرشح منتخبا واحدا لأن هناك العديد من المنتخبات الجيدة، لذا أرشح هؤلاء الأربعة".

مقطتف صوتي رقم 3:

هل تحلم بأن تلعب في كأس العالم مع منتخب بلادك النرويج؟

"باطلبع أمل أن ألعب لبلادي وأن يتحول حلمنا لمنتخبنا إلى حقيقة. أكبر انجاز يمكن أن نحققه هو المشاركة في نهائيات كأس العالم أو بطولة أوروبا. هذا بالطبع هو هدفي مع المنتخب الوطني. ندرك مدى الصعوبة في تحقيق هذا الهدف ولكن نأمل أن نتمكن في يوم ما في المستقبل من تحقيقه".

النرويجي ايرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV