logo

النائب ايمن عودة يرفض التقاط صورة تقليدية مع علم اسرائيل ورمز الدولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-11-2022 11:32:19 اخر تحديث: 15-11-2022 11:35:32

رفض عضو الكنيست ايمن عودة رئيس تحالف الجبهة والعربية للتغيير ، اليوم الثلاثاء ، التقاط صورة رسمية تقليدية له بجانب العلم الإسرائيلي ورمز الدولة خلال مراسم وصول اعضاء الكنيست لأداء

يمين الولاء تمهيدا لانطلاق الكنيست الـ 25.  وشوهد النائب عودة يلوّح بيده رافضا التقاط الصورة حين دعاه المصورين في الكنيست لالتقاط الصورة . كما ورفض عضو الكنيست يعقوب تيسلر من يهود هتوراة التقاط صورة مشابهة بجانب العلم الإسرائيلي ورمز الدولة. 
وقال الصحفي أرييه إرليخ - ان تيسلر علق على الواقعة قائلا : "عُرض علي التقاط صورة لفيسبوك ، فقلت إنني لا أملك فيسبوك. ولا مشكلة لدي في التقاط صورة مع علم الدولة".

اليوم : اعضاء الكنيست يؤدون اليمين الدستورية والمفاوضات الائتلافية عالقة 

يشار الى انه بعد أسبوعين من الانتخابات التي منحت 64 مقعدا للكتلة التي يرأسها بنيامين نتنياهو ، سيؤدي اليوم اعضاء الكنيست المنتخبين اليمين الدستورية . وعلى الرغم من الرغبة التي تشكلت فور إعلان نتائج الانتخابات ، يبدو أن هناك أمرًا واحدًا مؤكدًا: في نفس الوقت الذي تؤدي فيه الكنيست اليمين الدستورية ، لن تؤدي الحكومة اليمين الدستوية. والسبب في ذلك هو توقف الاتصالات بين رئيس حزب الليكود بنيامين نتنياهو ورئيس الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش ، حول مطالبة سموتريتش بموافقة على التخلي عن منصبه كوزير للمالية أو وزير للأمن.


 صورة من الفيديو - تصوير الكنيست