logo

الطيبة: مدرسة ‘اجيال‘ تنظم حملة توعية مرورية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-11-2022 11:18:32 اخر تحديث: 15-11-2022 12:14:29

إنطلاقاً من أهمية غرس مفاهيم ومبادئ السلامة المرورية على الطريق، قامت مدرسة أجيال أمس الاثنين، بتنظيم حملة التوعية المرورية بالتزامن مع الاسبوع القطري


تصوير مدرسة اجيال


للحذر على الطرق في البلاد لهذا العام، وذلك تحت شعار "معاً نسمو لثقافة مرورية أفضل" والذي تمحور هذه السنة حول موضوع: مركبات بعجلتين - ثنائية العجلات. وقد عملت المدرسة على تنظيم مسيرة الحذر على الطرق والتي تهدف إلى زيادة الوعي في موضوع السلامة المرورية وتجنب حوادث المرور، مع تسليط الضوء على حقوق الطلاب في وصول المدرسة والخروج منها بأمان وضرورة تنظيم حركة المرور في محيط المدرسة بالإضافة الى نقص وسائل السلامة وتأثيرها على مستخدمي الطريق والحفاظ على أمنهم وسلامتهم. وكذلك تم بعث رسالة بإسم طلاب مدرسة أجيال ومعلميها والأهالي الكرام؛ للمحيط ولجميع مستخدمي الطريق (للمشاة ولراكبي المركبات المختلفة)؛ بضرورة "التحلّي بالمسؤولية، الانضباط، الصبر،التسامح، الحذر والإنتباه، كوسيلة للتقدم والرقي ووضع حد لحوادث الطرق".
تخلل هذا النشاط مسيرة في المحيط القريب، بمرافقة المعلمين والاهل تم فيها رفع شعارات لزيادة التوعية، كما تم عرض مسرحية بعنوان "تمهل" بالإضافة لفعاليات وفقرات تربوية هادفة، بهدف زيادة الوعي لأهمية الالتزام بقوانين السّير.