logo

فيديو | رد الفعل بعد انتصار منتخب السيدات الأمريكي على نظيره الألماني

تقرير SNTV
14-11-2022 09:00:49 اخر تحديث: 14-11-2022 09:01:12

( تقرير SNTV ) - رد الفعل بعد أن أنهى منتخب السيدات الأمريكي لكرة القدم سلسلة هزائم تواصلت لثلاث مباريات وانتصر يوم الأحد بهدفين مقابل هدف على نظيره الألماني في

 مباراة ودية جرت في هاريسون بولاية نيوجيرسي.
يجدر بالذكر أن المنتخب الأمريكي تكبد هزيمة بهدفين مقابل هدف في السابع من شهر أكتوبر على استاد ويمبلي بلندن على يد المنتخب الإنجليزي ثم هزمه المنتخب الإسباني في بامبلونا في الحادي عشر من شهر أكتوبر بهدفين دون مقابل ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تكبد هزيمته الثالثة على التوالي يوم الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف على يد المنتخب الألماني في فورت لاورديل وكانت تلك أول هزيمة يتكبدها المنتخب الأمريكي على أرضه منذ عام 2017.

(مقتطف صوتي (1):

"أعتقد أنه انجاز كبير. لا يريد أحد أن يبدأ العام الجديد بعد تكبد اربع هزائم متتالية، ونحن بصورة خاصة لا نريد ذلك. أحبطنا تكبد ثلاث هزائم ولذلك عملنا على ضمان تخطي تلك المرحلة حتى نشعر بثقة بالنفس عند بداية العام الجديد، لكننا ندرك في الوقت ذاته أن هناك مجال للتحسن والنمو والتطور، وأن هناك نواح نحتاج لاصلاحها."

صوفيا سميث، مهاجمة المنتخب الأمريكي)

(مقتطف صوتي (3):

"كان بحق عاما ناجحا هذا ما سأقوله للاعبات. جابهنا تحديات متعددة في هذه الرحلة في الولايات المتحدة الأمريكية. جابهنا اعصارا وتأخرت الرحلة وتعطلت حافلة الركاب التي أقلتنا لكن اللاعبات تكيفن بشكل حسن مع كل هذه الظروف ويبين هذا قوة شخصيتهن. سنتجمع في معسكر تدريبي شهر فبراير وسنخوض مباراة في نهاية المعسكر لاعدادنا لبطولة كأس العالم."

مارتينا فوس تيكلينبورغ، مدربة المنتخب الألماني)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV