logo

فيديو | مدرب كندا جون هيردمان يتطلع لبداية مونديال قطر

تقرير SNTV
13-11-2022 20:54:01 اخر تحديث: 13-11-2022 20:54:23

( تقرير SNTV ) - قال جون هيردمان مدرب كندا "ستكون رحلة فريدة" حيث يستعد فريقه لكأس العالم لأول مرة منذ 1986.وأعلن هيردمان يوم الأحد قائمة فريقه المكون

من 26 لاعباً تضم ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ ومهاجم ليل جوناثان ديفيد ولاعب وسط بورتو ستيفن أوستاكيو، الذين يخوضون كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ منتخب بلادهم.
كما تم اختيار عدد من لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم، بمن فيهم جويل ووترمان لاعب مونتريال، الذي كان يلعب في الدوري الكندي الممتاز قبل ثلاث سنوات.
ويعتقد هيردمان الذي قاد سابقاً منتخبي نيوزيلندا وكندا للسيدات إلي كأس العالم، بأن هذه قد تكون نقطة الإنطلاق لازدهار الدوري الكندي الممتاز.
وتلعب كندا أولى مبارياتها مع منتخب بلجيكا على ملعب أحمد بن علي، في الثالث والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن تستكمل مبارياتها بلقاء منتخبي كرواتيا والمغرب، ضمن لقاءات المجموعة السادسة.

مقتطف صوتي 1:

"لا يزال لدي لحظات. أنا أضغط على نفسي. كما تعلمون ، عندما وصلنا إلى الدوحة هنا. ستكون هذه هي كأس العالم الأولى لي مع فريق الرجال وخامس كأس عالم لي إجمالاً. نعم، سيكون الأمر بمثابة رحلة رائعة، سأتعلم الكثير. سأتحدث الى المدربين العالميين مثل روبرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا)، وبالنسبة لي، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه على الحافة. وأسمح للناس من كونسيت ، مقاطعة دورهام تعلمون، أن كل شيء ممكن. كل شيء ممكن ".

جون هيردمان، مدرب كندا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV