logo

شاهدوا بالفيديو : أستراليا تفوز في سباق الجائزة الكبرى للإبحار في دبي

تقرير SNTV
13-11-2022 20:22:22 اخر تحديث: 13-11-2022 20:22:45

( تقرير SNTV ) - حقق المنتخب الأسترالي انتصاراً مذهلاً في جائزة دبي الكبرى للإبحار، وواصل صدارة الموسم في البطولة.

انتزع المدافعون عن اللقب انتصارين من كل من فرنسا وبريطانيا في معركة قاسية، بعد البداية الكارثية بحصولهم على المركز الثامن في اليوم الأول.
بالرغم من البداية الممتازة وتفوق المنتخب الفرنسي، الا أن البريطانيين تفوقوا قبل عليهم قبل أن يهاجم الاستراليين بعد تخطيهم لجميع المنافسين وفوزهم في السباق.
على الرغم من خسارته الصدارة، استغل الفرنسي كوينتين ديلابيير فرصته وترك بريطانيا العظمى متأخرة في أعقابه ، وحصل على المركز الثاني على منصة التتويج بعد فوزه في قادش.
جاء النهائي بعد يوم مليء بالإثارة، أُجبرت الدنمارك على الانسحاب من سباق الأسطول السادس والأخير ، بينما خسرت نيوزيلندا بفارق ضئيل في حجز مكان لها في النهائي بعد تكبدها أربع نقاط جزاء لتصادمها مع سويسرا.
في مكان آخر، أذهل جوردي تامار منتقديه من خلال تحقيق فوزه الأول في سباق الأسطول منذ أن تولى القيادة كسائق إسباني في الموسم الثاني.
وتُظهر لائحة المتصدرين التي تم تحديثها أن أستراليا توسع الفارق إلى ستين نقطة، متقدمة على نيوزيلندا بقيادة بيتر بورلينج بـواحد وخمسين نقطة، وفرنسا بـخمسين نقطة. وتبقى بريطانيا بقيادة بن أينسلي في المركز الرابع بثمانية وأربعين نقطة.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV