logo

فيديو | إيدي هاو يشيد بلاعبيه بعد انتصار نيوكاسل على تشيلسي

تقرير SNTV
13-11-2022 12:09:18 اخر تحديث: 13-11-2022 12:10:01

( تقرير SNTV ) - رد فعل المدرب، إيدي هاو، بعد انتصار فريق نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل على ضيفه فريق تشيلسي في لقائهما يوم السبت في الدوري الإنجليزي

 الممتاز لكرة القدم.
صعد نيوكاسل بفضل النصر إلى المركز الثالث في قائمة الدوري بثلاثين نقطة من خمس عشرة مباراة بينما تراجع تشيلسي بسبب هزيمته الثالثة على التوالي إلى المركز الثامن باحدى وعشرين نقطة من اربع عشرة مباراة.

(مقتطف صوتي (1):

"أعتقد أن فريقنا قدم اداء جيدا الليلة. انها مباراة مستواها رفيع، بين فريقين جيدين جدا. أعتقد أن المباريات الليلة هنا لها دائما مكانة متميزة. لم تخب مباراة الليلة تطلعاتنا. انها في رأيي مباراة بين فريقين جيدين جدا. أعتقد أن التكتيكات التي استخدمت في المباراة كانت مثيرة للاهتمام. تجد كلما تلعب ضد فريق يدربه غراهام بوتر أنه فريق حسن الأعداد، لكنني أعتقد أن فريقنا قدم اداء جيدا وبذل مجهودا كبيرا، ولعب بقوة كبيرة في شقي اللعب (الدفاع والهجوم) ونحن سعيدون بالنصر."

مقتطف 2:

"كان الموسم الماضي صعبا للغاية، ويختلف اختلافا كبيرا عما نعيشه الآن. نريد أن نظفر بأكبر قدر ممكن من النقاط بأقصى سرعة. نستمتع باللحظة التي نعيشها وهناك تجانس ووحدة بين الجميع. نكافح جميعا لأجل هدف واحد ويستحق اللاعبون الاشادة بهم بسبب ادائهم هذه الليلة الذي كان في رأيي أفضل أداء في الموسم."

إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV