logo

يوم رياضي في ثانوية العلوم والتكنولوجيا - الناصرة

13-11-2022 08:46:51 اخر تحديث: 13-11-2022 08:57:33

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من ثانوية العلوم والتكنولوجيا - الناصرة ، جاء فيه : " ايماناً منا بالأثر الايجابي للرياضة على صحة ابناءنا


تصوير الادراة ومركزة التربية الاجتماعية في  ثانوية العلوم والتكنولوجيا 

وطلابنا والتأسيس لثقافة شعارها "صحتنا في رياضتنا" التي تهدف لتوعية الطلاب بأهمية ممارسة الرياضة وحثهم على تغيير نمط ونظام حياتهم وادخال صور من الممارسات الرياضية الصحية عليها بادرت ثانوية العلوم والتكنولوجيا الناصرة على تنظيم اليوم الرياضي الاول للسنة الدراسية الحالية. 

شمل هذا اليوم فعاليات رياضية وأنشطة متنوعة بالملعب الخارجي للمدرسة تحت اشراف مركز التربية البدنية الاستاذ جاد ابراهيم وطاقم معلمي الرياضة. 

هذا اليوم يعتبر فرصة ذهبية للتقريب بين فئات الطلاب وغرس بعض القيم والمبادىء الاخلاقية التي تدعمها الرياضة مثل روح العمل الجماعي وروح الفريق، المنافسة النزيهة والانتماء. 

بدأت الفعاليات على انغام الموسيقى حيث شارك الطلاب من خلال محطات رياضية مختلفة ومتنوعة بمرافقة مربي الصفوف والمعلمين والمعلمات وقد كان التنافس بينهم تنافس شريف تميز بالروح الرياضية العالية مع الالتزام بالنظام والترتيب. 

اختتم هذا اليوم بجو احتفالي جميل امتزجت فيه مشاعر الفرح والسعادة وقد ابدى مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل عن رضاه وسعادته بالفرحة التي ارتسمت على وجوه طلابه وشدد على اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لطلابنا بشكل دائم ومستمر وقدم شكره لكل من ساهم وساعد في انجاح الحدث" . الى هنا نص البيان .