logo

فيديو | كلوب: مباراة ساوثامبتون كأس عالم بالنسبة لنا

تقرير SNTV
11-11-2022 17:27:57 اخر تحديث: 11-11-2022 17:28:29

( تقرير SNTV ) - اعترف يورغن كلوب يوم الجمعة بأن مباراة فريقه ليفربول على أرضه أمام ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت، ستكون مثل كأس العالم

 بالنسبة لفريقه قبل استراحة مونديال 2022 في قطر.

(مقتطف صوتي 1:

عن مواجهة ساوثهامبتون

"نحن نعلم أن هذه (مباراة) مهمة جدا. هذه هي كأس العالم بالنسبة لنا- مباراة ساوثهامبتون. بالطبع كان الجزء الأول من الموسم صعبا. بالتأكيد تحدثنا عنه بما فيه الكفاية ورأيناه جميعًا. ولكنإذا تمكنا من الفوز بهذه المباراة، فسيكون لدينا 22 (نقطة) ويمنحنا مسافة حيث يمكننا رؤية الضوء في نهاية النفق. هذه هي بالضبط عقلية جميع اللاعبين أيضًا. أعتقد أننا لا نتحدث عن كأس العالم. هذا هو الوضع واللاعبون اللذين تم اختيارهم (للذهاب) - أمر رائع. لم يتم اختيارالبعض الآخر- هذا ليس رائعًا. ولكن بصرف النظر عن ذلك، إنه وضعنا هنا وهو ساوثهامبتون."

يورغن كلوب، مدرب ليفربول)

(مقتطف صوتي 3:

على الانتقادات الموجهة إلى النواحي الدفاعية لألكسندر أرنولد قبل كأس العالم

"ترينت ألكساندر-أرنولد يبلغ من العمر الآن 24 (عامًا) لقد فاز بعدد غير قليل من النهائيات. هذه مباراة مهمة للغاية حيث يتعين عليك الدفاع (جيدًا). لعبنا نهائيات ضد تشيلسي العام الماضي على سبيل المثال، كلا النهائيين كان صعبا مع لاعبين من الدرجة الأولى، ولاعبين من الطراز العالمي في لحظات يكونون أفضل من اللاعبين الذين سيواجهونهم في كأس العالم، بالتأكيد. كما هو الحال في النهائيات، لعبنا ضد توتنهام وريال مدريد وكل الآخرين وهو كان دائمًا متواجدا ودافع دائمًا بشكل جيد. لا أعرف لماذا نجري هذا النقاش دائمًا ولكن لا بأس"

يورغن كلوب، مدرب ليفربول)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV