logo

فيديو | كونتي مدرب توتنهام: ‘من المهم إنهاء هذا الجزء من الموسم بالفوز‘.

تقرير SNTV
11-11-2022 17:09:36 اخر تحديث: 11-11-2022 17:09:54

( تقرير SNTV ) - تحدث أنطونيو كونتي مدرب توتنهام في مؤتمر صحفي عن مواجهة يوم غد أمام ليدز، في الجولة الـ16 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

يستقبل توتنهام فريق ليدز يونايتد في العاصمة بعد ظهر يوم السبت في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل كأس العالم.
خسر توتنهام في الجولة الماضية أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليتراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يختل ليدز المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

مقتطف صوتي 1:

(عنمواجهة ليدز يونايتد)

"نحن نتحدث عن فريق يتمتع بطاقة كبيرة ، يلعبون كرة القدم بقوة كبيرة ، ويمارسون الكثير من الضغط ، ولديهم الكثير من الطاقة وفي هذه اللحظة أعتقد أنه خصم صعب حقًا لأننا في آخر مباراة في هذا الماراثون ، لعبنا 13 مباراة لكن كل مباراة كانت صعبة وفقدنا الكثير من الطاقة ".

مقتطف صوتي 2:

(عن أهمية إنهاء هذا الجزء من الموسم بالفوز)

"نريد أن ننهي المباراة بأفضل طريقة ممكنة لأن الفوز سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا لأنه سيضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا وإذا واصلنا البقاء في المراكز الأربعة الأولى بعد هذا الجزء الأول من الموسم فهذا يعني أننا قمنا بعمل جيد حقًا ".

مقتطف صوتي 3:

(عن عقده مع الفريق )

"الاستحقاق مهم . في رأيي ، من المهم بالنسبة لي من الناحية المهنية أن أشعر أنني أستحق الحصول على عقد جديد وأن أوقع عقدًا جديدًا مع هذا النادي. سأتحدث مع النادي وسنجد الحل الأفضل ".

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV