logo

فيديو | غالتير: لم يطلب أي لاعب من باريس سان جيرمان الراحة قبل كأس العالم

تقرير SNTV
11-11-2022 16:51:16 اخر تحديث: 11-11-2022 17:01:49

( تقرير SNTV ) - نفى كريستوف غالتير ، مدرب باريس سان جيرمان ، يوم الجمعة ، طلب أي من أعضاء فريقه المدجج بالنجوم الراحة لتجنب الإصابة

 قبل مونديال قطر.
يستضيف ملعب بارك دي برانس مباراة هامه تجمع بين باريس سان جيرمان وأوكسير، مساء يوم الأحد ، في إطار الجولة الـ 15 من الدوري الفرنسي.
ويتربع باريس سام جيرمان على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، أما أوكسير يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

مقتطف صوتي 1:

(هل طلب أي لاعب استبعاده من مواجهة أوكسير لتجنب الإصابة قبل كأس العالم)

"نعم ، سيكون من المنطقي بالنسبة لهم أن يسألوني. بابي مفتوح دائمًا ، لكنني لن أتفاجأ ان جاء إلي أحد اللاعبين وقال إنه قلق بشأن المباراة الأخيرة. بعد ذلك سيكون هناك مناقشة وتبادل ، لكن من الواضح أننا ملزمون بتكوين فريق تنافسي للغاية أمام أوكسير. إذا كان هناك ضبط قوي للنفس (من أحد اللاعبين) ، أو خوف قوي ، فمن الواضح أنني سأكون منتبهًا لملاحظات اللاعبين ".

مقتطف صوتي 2:

"العلاقة مباشرة للغاية جدا بين الطاقم الطبي والطاقم الطبي للمنتخب الوطني. جميع الأطباء في المنتخبات الوطنية على علم بحالة اللياقة البدنية والحالة البدنية للاعبينا. هناك الكثير من النقاش حول هذا الأمر. لاعبونا الذين تم اختيارهم لائقون وفعالون. سيكونون على استعدادا للمباراة يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا. قد يكون هناك هذا الخوف ، لكن أعتقد أن الخوف من حولهم أكثر ، في بيئة اللاعب أكثر من اللاعب نفسه. ، لأنهم منافسون ورياضيون رفيعو المستوى يحبون المنافسة ".

مقتطف صوتي 3:

(هل ستريح أي من نجوم الفريق أمام أوكسير)

" لن أعفي أحدا ، لن أعفي أحدا. (يسأل الصحفي السؤال مرة أخرى). لن أعفي أحدا ".

مقتطف صوتي 4:

" لدي كل اللاعبين المتاحين ، باستثناء فابيان رويز. سنرى عن كيلور نافاس ، الذي انضم إلينا في حصة المران اليوم. لكن ليس لدي أي لاعب في الوقت الحالي جاء بشكل مباشر أو غير مباشر ليخبرني بأنه لا يريد اللعب ، أو أنه خائف من لعب هذه المباراة الأخيرة قبل كأس العالم ".

كريستوف غالتير ، مدرب باريس سان جيرمان .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV