logo

فيديو | فان غال يعلن قائمة هولندا لمونديال قطر

تقرير SNTV
11-11-2022 16:42:31 اخر تحديث: 11-11-2022 16:42:54

( تقرير SNTV ) - استدعى لويس فان غال مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم الثلاثي أندريس نوبرت وجيريمي فريمبونغ، و تشافي سيمونز للمرة الأولى، في قائمة المنتخب

التي ستشارك في بطولة كأس العالم، و استبعد سفين بوتمان ولا ريان غرافنبرغ.
وتخوض هولندا منافسات المجموعة الأولى مع السنغال في 21 تشرين الثاني/نوفمبر، الإكوادور في 25 منه، وقطر صاحبة الأرض في 29 من الشهر نفسه.

مقتطف صوتي 1:

"مرحبًا بكم في هذا المؤتمر الصحفي. أعتقد أنها صورة رائعة. عندما دخلت ، أعتقد ذالك، يا إلهي ، كم هي جميلة. هذه مجموعة رائعة جدًا. كما رأيتم بالفعل ، لم أغير الكثير من الأشياء في الفريق. اعتقدت أنه من المضحك أنه كان هناك الكثير من الحديث عن اللاعبين الذين تم اختيارهمو الذين لم يتم اختيارهم ، ذكرت ذالك مائة مرة أنهم فريق رائع ".

مقتطف صوتي 2:

(عن اللاعبين الذين استبعدهم من التشكيلة)

"لقد ألغيت أحد عشر لاعباً. ويمكنني أن أخبرك أنها كانت مهمة صعبة. كما أنني أخذت في الحسبان حقيقة أن لدينا لاعبين إنجليز أو هولنديين يلعبون في إنجلترا. لكنني أفترض أنك تفهم ذلك ومن ثم فرق الساعة ما زلت هناك ، لكنني ما زلت أرى لاعبين عراة لأنهم ما زالوا في الفراش. أو نهضوا الأن من الفراش. لذلك ألغيت هؤلاء اللاعبين من القائمة من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة العاشرة صباحًا. و أتيت إلى زيست بعد ذلك ".

مقتطف صوتي 3:

(عن ممفيس ديباي المصاب)

"لا يزال ممفيس ديباي مصابًا أو لم يتعاف (تمامًا) ، وهذا مخالف لسياستي (اختيار اللاعبين المصابين) لكن اختيار ممفيس كانت مهمة جدًا لهذا الفريق ليس فقط كلاعب كرة قدم ، ولكن أيضًا كشخص ، لذا ، نعم ، لقد احتفظت بمكان مفتوح له ".

مقتطف صوتي 4:

" سيأتي اللاعبون يوم الاثنين. ثم حددت موعدًا للاجتماع ليس فقط مع اللاعبين ولكن أيضًا مع جميع أعضاء الفريق. وبعد ذلك لدينا ثلاثة متحدثين سيقولون شيئًا عن ذلك ، عن الهيكل والقواعد التي يجب على الجميع الالتزام بها و لدينا هدف واحد فقط وهو أن نصبح أبطال العالم ".

لويس فان غال ، مدرب هولندا.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV