logo

فيديو | ساديو ماني المصاب ضمن قائمة منتخب السنغال لكأس العالم

تقرير SNTV
11-11-2022 14:59:00 اخر تحديث: 11-11-2022 14:59:22

( تقرير SNTV ) - أعلن مدرب منتخب السنغال، أليو سيسي، اليوم الجمعة عن قائمة لاعبي منتخب بلاده المشارك في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وتضمنت القائمة التي تضم 26 لاعبا نجم بايرن ميونخ، ساديو رغم الإصابة في السباق التي تعرض لها المهاجم خلال مباراة الفريق البافاري ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني يوم الثلاثاء الماضي.
صحيفة ليكيب الفرنسية كانت قد ذكرت أن ماني عانى من مشكلة في الأوتار تمنعه من اللعب لأسابيع قبل كأس العالم التي تبدأ في الـ 20 من نوفمبر.
وتفتتح السنغال البطولة ضد هولندا يوم الإثنين 21 نوفمبر قبل المباراتين الاخرتين في دور المجموعات ضد المضيف منتخب قطر والإكوادور.

(مقتطف صوتي 1:

"لقد اكتسبنا خبرة خلال نسخة 2018 (كأس العالم) وكأس الأمم الأفريقية. وهذا يسمح لنا اليوم بمواجهة هذه المسائل، وأن نكون دقيقين وخاصة أن نكون صادقين مع آمال المشجعين السنغاليين."

أليو سيسي، مدرب النسغال)

(مقتطف صوتي 3:

" بالنسبة لساديو ماني، نحن نراقب حالته. لقد أرسلنا - كما تعلمون منذ عدة أيام - طبيب الاتحاد السنغالي لكرة القدم. بالأمس أمضى اليوم كله في ميونيخ. بعد ذلك، غادر إلى النمسا، لفحص صحة اللاعب. أعتقد أن الخبر السار اليوم هو أنه لا توجد حاجة لعملية جراحية. هذه أخبار جيدة جدًا جدًا. كما قلت، لقد منحنا أنفسنا الفرصة للعودة للأمرمرة أخرى الأسبوع المقبل، وسيتزامن ذلك مع مرور أسبوع واحد على اصابة ساديو، ربما عشرة أيام. ومن هناك، سنجري فحصًا آخر بالرنين المغناطيسي لنرى تطور الإصابة. فضلت إبقائه في المجموعة، لأن هذا هو الوضع الذي عشناه بالفعل - بدرجة أقل - مع إسماعيلا سار في كأس الأمم الأفريقية. عرفنا كيف نديرالأمر بشكل جيد. لقد كان ساديو لاعباً مختلفاً عن أي لاعب آخر في فريقنا، لذا من المهم الاستمرار في مراقبة إصابته على أي حال، على أمل أن يكون هناك تغيير في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. لكننا متفائلون جدا."

أليو سيسي، مدرب النسغال)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV