logo

شاهدوا بالفيديو : مدرب البرتغال يعلن عن تشكيلة مونديال قطر

تقرير SNTV
10-11-2022 22:15:16 اخر تحديث: 10-11-2022 22:15:44

( تقرير SNTV ) - سيشارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم للمرة الخامسة له مع تشكيلة برتغالية مليئة باللاعبين الموهوبين ، لكن مع نقص في بعض لاعبي

 المنتخب الوطني.
وسينضم رونالدو إلى صفوف برناردو سيلفا وبرونو فرنانديز وجواو فيليكس ، لكن من بين اللاعبين غير المدرجين في قائمة 26 لاعبا اختارهم المدرب فرناندو سانتوس يوم الخميس جواو موتينيو وخوسيه فونتي وريناتو سانشيز.
كما أن ديوجو جوتا لاعب ليفربول لن يذهب إلى قطر بسبب الإصابة.
ومن بين اللاعبين الآخرين الذين انضموا إلى التشكيلة جواو كانسيلو ، وروبن دياس ، والمدافع بيبي ، البالغ من العمر 39 عامًا.
كما سيتوجه المدافع أنطونيو سيلفا ، البالغ من العمر 19 عامًا.
وأظهر رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا علامات التراجع لأول مرة في مسيرته ، لكنه سيظل قائد منتخب البرتغال الذي يسعى إلى تحقيق أول لقب لكأس العالم.
وبعد فوزه أخيرًا بكأس دولي كبير في بطولة أوروبا 2016 ، أضافت البرتغال أيضًا لقب النسخة الافتتاحية من دوري الأمم على أرضها في عام 2019.
لكن المنتخب لم يتجاوز دور الستة عشر في كأس العالم 2018 أو يورو 2020.

( مقتطفات صوتية:

1- ما الذي يمكن أن تحققه البرتغال حقًا في هذه البطولة؟ سأجيب بطريقة بسيطة جدًا ، وهذا هو أن تكون بطل العالم. أعتقد أن هذا ممكن ، ويؤمن اللاعبون أيضًا به ، وبالتالي هذا ما يمكن أن يحققه هذا الفريق.

2- أما المرشحون فهو مثل الدوريات الوطنية: عندما تبدأ موسمًا ، في أي بلد ، من هو المرشح الأوفر حظًا؟ من فاز في الموسم السابق. لذا ، المرشحون هو منتخب فرنسا بالتأكيد. كان البطل الأخير . ولكن هناك أيضًا العديد من الفرق التي ، بطبيعة الحال لديها قناعة بأنه يمكنها الفوز أيضًا. ومن بينها ، هناك البرتغال أيضًا .

3- حول كريستيانو رونالدو؟

الجواب: اتصلت بجميع اللاعبين ، سيكون الأمر نفسه إذا كان الآخرون هنا - جميعهم يأتون بشغف كبير لإظهار قدراتهم ولجعل البرتغال بطلاً للعالم. ليس لدي شك مطلقًا في ذلك ، ومن ضمنهم كريستيانو رونالدو بالتأكيد .

فرناندو سانتوس ، مدرب البرتغال ) .

تشكيلة منتخب البرتغال .

Goalkeepers: Diogo Costa (Porto), Rui Patricio (Roma), José Sa (Wolverhampton)

Defenders: Diogo Dalot (Manchester United), Danilo Pereira (PSG), Joao Cancelo (Manchester City), Antonio Silva (Benfica), Pepe (Porto), Ruben Dias (Manchester City), Nuno Mendes (PSG), Raphael Guerreiro (Borussia Dortmund)

Midfielders: William Carvalho (Real Betis), Ruben Neves (Wolverhampton), Otavio Monteiro (Porto), Bernardo Silva (Manchester City), Matheus Nunes (Wolverhampton), Bruno Fernandes (Manchester United), Joao Mario (Benfica), Joao Palhinha (Fulham), Vitinha (PSG)

Forwards: André Silva (Leipzig), Ricardo Horta (Braga), Cristiano Ronaldo (Manchester United), Joao Felix (Atlético Madrid), Rafael Leao (AC Milan), Goncalo Ramos (Benfica)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV