logo

بالفيديو : صاحب الثمانية عشر عاما بلال الخنوس ضمن تشكيلة منتخب المغرب لمونديال قطر

تقرير SNTV
10-11-2022 17:08:59 اخر تحديث: 10-11-2022 17:09:13

( تقرير SNTV ) - علن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، عن قائمة فريقه المكونة من 26 لاعبا لكأس العالم في قطر، التي شهدت أول استدعاء لبلال الخنوس لاعب

 خط وسط غينك البالغ من العمر 18 عاما، والذي سيصبح أصغر لاعب مغربي يشارك في كأس العالم.
كما استدعى الركراكي، الذي تولى تدريب الفريق في نهاية أغسطس، مهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، والذي لم يشارك مع منتخب بلاده منذ عام 2019 بعدما أعلن اعتزاله دوليًا عقب استبعاده من قبل المدرب آنذاك وحيد خليلودزيتش.
وسيتوجه المغرب، المتواجد في المجموعة السادسة مع كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، إلى قطر مطلع الأسبوع المقبل للتحضير للبطولة.

(مقتطف صوتي 1:

"برنامجنا، سننطلق من الرباط في 13 نوفمبر. لدينا الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، والذين سيخوضون مباريات يوم 13 نوفمبر أيضًا. وسيتوجهون مباشرة إلى الدوحة لتوفيرالوقت لأن هناك ساعات طويلة من السفر، لذلك يتعين علينا التعافي جيدًا، وسنوفر الوقت لأولئك الذين يسافرون مباشرة إلى قطر. "

وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب)

(مقتطف صوتي 3:

"نحن نركز على كأس العالم مع المجموعة، نريد تقديم مستوى جيد، نحن نثق بهذه القائمة، نريد من المغاربة أن يشجعونا ويدعموا الفريق حتى نتمكن من تحقيق نتائج جيدة."

وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب)

الفريق على النحو التالي:

حراس المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) ومنير مهند (الوحدة) رضا التكناوتي (الوداد).

المدافعون : نايف أكرد(وست هام) ورومان سايس (بشكتاش) وأشرف داري (بريست) وبدر بنون (قطر) جواد الياميق (بلد الوليد) وأشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) ونصير مزراوي (بايرن ميونيخ) ويحيى آيت عطا الله (الوداد).

لاعبو الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا)، عز الدين أوناحي (أنجيه)، سليم أمل الله (ستاندار دي لياج) ، يحيى جبران (الوداد)، عبد الحميد صابري (سامبدوريا)، بلال الخنوس (غينك)، وأمين حارث (مارسيليا).

المهاجمون : سفيان بوفال (أنجيه)، حكيم زياش (تشيلسي)، عبد الرزاق حميد الله (الاتحاد) ، يوسف النصيري (إشبيلية)، زكريا أبوخلال (تولوز)، إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز)، وليد شديرة (باري).

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV