logo

شاهدوا بالفيديو : مدرب الولايات المتحدة يعلن عن تشكيلة مونديال قطر

تقرير SNTV
10-11-2022 09:56:08 اخر تحديث: 10-11-2022 09:56:57

( تقرير SNTV ) - اعلن جريج بيرهالتر مدرب الولايات المتحدة عن التشكيلة الاساسية التي ستمثل البلاد في مونديال قطر 2022 يوم الاربعاءفي بروكلين . وكان تيم ريام ، وحجي

 رايت ، وجو سكالي ، وشون جونسون 
 ضمن قائمة الولايات المتحدة لكأس العالم ، في حين كان زاك ستيفن ، وبول أريولا ، وجوردان بيفوك ، وريكاردو بيبي من بين هؤلاء الذين تم استبعادهم.

المجموعة المكونة من 26 لاعبا التي ستجتمع في قطر للتدريب الأسبوع المقبل ستخوض اول مباراة في المونديال ضد ويلز في 21 نوفمبر.

وتضم المجموعة تسعة لاعبين من دوري كرة القدم ، و ثمانية من الأندية الإنجليزية ، واثنان في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا ؛ وواحد في فرنسا واسكتلندا وتركيا.

( مقتطفات صوتية:

1- لقد بدأنا فعليًا بمجموعة لاعبين جديدة في عام 2018 والآن عدنا إلى كأس العالم. سيكون التصميم النهائي لهذه المجموعة في كأس العالم. هذه هي الطريقة التي تُقاس بها الأجيال ، نعم ، إنه أمر رائع ، تغلبنا على المكسيك ثلاث مرات ، فزنا بالكأس الذهبية أو دوري الأمم ، لكن القياس الحقيقي لهذه المجموعة سيكون بالتأكيد طريقة أدائنا في قطر .

جريج بيرهالتر مدرب الولايات المتحدة ) .

2 - "نعتقد أنها قائمة متوازنة جيدًا ، وبعض اللاعبين المثيرين للاهتمام. والجانب الآخر الذي يسعدنا حقًا به هو تماسك هذه المجموعة. نحن نعلم أن هذه المجموعة تحب أن تكون معًا وبالتأكيد سنحتاج إلى ذلك في قطر . "

جريج بيرهالتر مدرب الولايات المتحدة ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV