logo

المجلس الأعلى يكرم خدمات البريج بطل دوري اليد الممتاز بغزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-11-2022 07:41:47 اخر تحديث: 12-11-2022 06:41:09

كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة مساء الاثنين غزة فريق خدمات البريج المتوج بلقب دوري كرة اليد الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023، وذلك في قاعة النادي الواقعة بمحافظة وسط القطاع،


صورة من محمد حجاج

تحت رعاية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية.
حضر حفل التكريم جابر عياش القائم بأعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونبيل عواجة مدير عام وحدة الرياضة بالمجلس، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، وأيمن دويك رئيس بلدية البريج، وحاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في المخيم، إضافة للعديد من الشخصيات القيادية ووجهاء المخيم، والفريق المحتفى به.
وقدم عياش التهنئة باسم المجلس الأعلى للشباب والرياضة لنادي خدمات البريج بمناسبة التتويج بلقب دوري كرة اليد، وتمنى للنادي تحقيق المزيد من البطولات، وأكد أن المجلس الأعلى سيبقى سندًا للرياضة من خلال الدعم المقدم من هنية، كما شكر اتحاد اللعبة على ما يقدمه من جهد لتطوير اللعبة، وتنظيم البطولات، كما أشار إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد توقيع اتفاقية بدء تطوير صالة الأفراح بنادي خدمات البريج بقيمة 2500 دولار.
بدوره، شكر عيسى في كلمته المجلس الأعلى، وهنية على ما يقدموه من دعم للرياضة، وعبر عن فخره بما يحققه أبطال النادي في مختلف الألعاب، وأكد أن النادي سيحافظ على تفوقه، واعتلاء منصات التتويج.
كما ألقى أبو يوسف، ودويك، وقنديل كلمات أشادوا فيها بنادي خدمات البريج، وبطولاته. وفي ختام الحفل جرت مراسم التتويج للفريق البطل، وتقديم درع المجلس الأعلى، ومكافأة الفوز بقيمة 3000 دولار.