logo

فيديو | غوارديولا ينتقد جدول المباريات المزدحم عقب نهاية كأس العالم

تقرير SNTV
09-11-2022 06:40:56 اخر تحديث: 09-11-2022 06:41:12

( تقرير SNTV ) - انتقد بيب غوارديولا رزنامة المباريات التي ستقام بعد مونديال قطر، حيث من المقرر أن يلعب الدور ثمن النهائي من كأس كاراباو بعد أيام قليلة

 من نهاية البطولة.
وستقام مباريات كاراباو -بحسب ما هو مقرر- يوم التاسع عشر من ديسمبر/كانون الأول، في حين يقام نهائي كأس العالم يوم الثامن عشر.
وجاء في حديث المدرب الإسباني "ماذا عساي أن أقول؟ أعتقد أن الجميع يتفق على الكلمة التي استخدمتها (مدعاة للضحك)، وعليك التأقلم."
حدث ذلك فيما يستعد مانستر سيتي لمواجهة تشيلسي الأربعاء ضمن دور الاثنين والثلاثين من البطولة.

مقتطف صوتي 1:

(حول جدول المباريات التي تلي كأس العالم؟)

""ماذا عساي أن أقول؟ أعتقد أن الجميع يتفق على الكلمة التي استخدمتها (مدعاة للضحك)، وعليك التأقلم. لفترة طويلة وأنا أقبل بواقع الحال في كل الأمور. في ألمانيا سيستأنفون المباراة بعد كأس العالم يوم العشرين من يناير/كانون الثاني، نحن هنا سنستأنف يوم الخامس والعشرين من ديسمبر"

مقتطف صوتي 2:

(عن أداء غراهام بوتر في تدريب تشيلسي؟)

"لست الشخص المناسب للحديث عن ذلك لأنه لا شأن لي بذلك. لكن إذا كان تشيلسي يقبل نصيحتي المتواضعة، ولا أقصد الإساءة، فأعط الوقت (لغراهام بوتر) وسيقوم بعمل جيد. لكن أن تغير الأمور وأنت تصل إلى فريق دون أن يكون لديك الوقت للتدريب، مع ذلك حققوا نتائج جيدة. لكن طريقة لعبهم -عندما شاهدت مباراتهم التي خسروها مع برايتون على سبيل المثال- رأيت الكثير من الأمور التي أتذكرها عندما كان يدرب برايتون، لكنه يحتاج إلى الوقت، الجميع يحتاج إلى الوقت."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV